سيارات

رافاييل نادال .. سفيرا لكيا موتورز حتي 2020

سيول– سويفت نيوز:

Rafael Nadal (1)أعلنت شركة كيا موتورزاليوم أن نجم التنس العالمي رافاييل(‘رافا’) نادال أكد التزامه بالاستمرار في دورهك سفير للعلامة التجارية العالمية للشركة الكورية المصنعة للسيارات لخمسسنوات أخرى.

وكان نادال، نجم التنس الإسباني واللاعب رقم واحد سابقاً في العالم والذي فاز بأربعة عشر بطولة “جراند سلام” خلال مسيرته الرياضية، عمل سفيراً عالمياً للعلامة التجارية لشركة كيامنذ عام 2006. ويعتبر نادال واحداً من أكثر الرياضيين شعبيةً في العالم.

سيتضمن التعاون الجديد، الذي أُعلن عنه اليومفي حفل أقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، استمرار “رافا” في ترويج سيارات كيا الحديثةوذات الجودة العالية والقيم الشابة والديناميكية للعلامة التجارية حول العالم. وسيواصل نادال(28 عاما) الظهور في الحملات الإعلانية العالمية لشركة كيا في القنوات التلفزيونية والوسائل الإعلامية المطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي، وسيساهم في ترويج العلامة التجارية من خلال المشاركة فيالفعاليات الدولية، بما في ذلك بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ترعاها كيا ومعارض السيارات الدولية الرئيسية.

وقد شهدت السنوات التسع الماضية من التعاون بين نادال و شركة كيا مشاركة نجم التنس في مجموعة من الأنشطة حول العالم، بما في ذلك القيادة في سلسلة من مقاطع الفيديو المثيرة للشركة المصنعة للسيارات وبيعه سيارته كيا (pro_cee’d) ليُستفاد من ريعها في تمويل الأعمال الخيرية.

وقال رفاييل نادال، ” أصبحت كيا موتورز علامة تجارية كبرى في عالم السيارات ولقد رأيت العديد من التغييرات والتحسينات البارزة خلال السنوات الماضية.لقد استمتعت كثيراً بالعمل معا لفريق خلال السنوات التسع الماضية، وأنا في غاية السعادة لمواصلتنا لهذه الشراكة وأنتظر بفارغ الصبر ما يخبئه المستقبل لنا”.

من جانبه، قالت وماسأوه، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات فيشركة كيا موتورز كوربوريشين:”لقد كانرافا الشريك المثالي لسيارات كيا، وساعدنا في ترقية مكانة العلامة التجاريةعلى مستوى العالم. يجسد رافا الحيويةوالديناميكية فيكل ما يقوم به–وهي من الأشياء التي نحاولأن نضعها في جميع طرازاتكيا. إننا متحمسون للاستمرار في هذا التعاونلخمسة أعوام أخرى على الأقل”.

الجدير بالذكر أننادال أحدث عاصفة في رياضة التنسعندما ظهر لأول مرة بشكل احترافي في عام 2001 وكان عمره 15عاماًفقط. وقد فاز نادال بعشرة ألقاب لاتحاد رابطة محترفي التنس قبل عيد ميلاده العشرين، وهو إنجاز لا مثيل لهفي ما يسمى بـ “العصر المفتوح” لبطولات التنس، كما حقق أكثر من 720 فوزاً. وحقق نادال أحدث بطولة “جراند سلام” في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2014، ليتبوأ المرتبة الثانية على قائمة ألقاب فردي الرجال في بطولة “جراند سلام”.

وتشاركت كيا مع نادالفي إسبانيا منذ عام 2004، حيث أصبح  “وجه” الشركة في المواد التلفزيونية والمطبوعات وحملات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي لترويج العلامة التجارية لكيافي السوق الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى