سياحة وطيران

مايكل سفينسون.. مديراً عاماً في فايسروي دبي نخلة جميرا

دبي- سويفت نيوز:

يسر مجموعة فنادق فايسروي تعيين مايكل سفينسون بمنصب المدير العام في فندق فايسروي دبي نخلة جميرا الذي سيفتح أبوابه العام القادم. يجلب سفينسون معه أسلوبه المتميز في إدارة عالم الفنادق الفخمة، حيث سيقوم بالإشراف على افتتاح هذا الفندق المميز والذي تقدر قيمته بمليار دولار أمريكي وهو فندق المجموعة الأول في دبي.

سيقوم سفينسون أثناء توليه لهذا المنصب بتكريس خبرته الواسعة في مجال الضيافة العالمية الفاخرة والمعاصرة للإشراف على كافة العمليات في فندق فايسروي دبي نخلة جميرا، كما سيقوم بالتوجيه والإدارة لتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة. يقع الفندق الذي يعتبر الأول لمجموعة فايسروي في دبي والثاني في الإمارات العربية المتحدة على الشاطئ في إحدى أكثر الوجهات المرغوبة في العالم.

انضم مايكل سفينسون المولود في السويد إلى مجموعة فنادق فايسروي حاملا معه خبرة تضاهي 21 سنة، حيث كان يعمل قبل انضمامه لفايسروي مديرا عاما في  فندق بارك حياة كانبيرا، أحد أهم الفنادق في أستراليا. شغل سفينسون العديد من المناصب القيادية الناجحة في فنادق حياة في كل من سيؤول وهونغ كونغ  وتايبيه وأوساكا، بالإضافة إلى مومباي وطوكيو وهوا هين في تايلاند.

صرح السيد بيل والش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق فايسروي: “نحن مسرورون بانضمام السيد سفينسون، حيث سيقوم من خلال خبراته الواسعة بتوجيه فريق العمل في فندق فايسروي دبي نخلة جميرا، أحد أهم الفنادق التي سيتم افتتاحها في المنطقة. كما ستكون خبراته الواسعة وشغفه وتفانيه في عمله عاملا مهما في نجاح افتتاح هذا الصرح المتميز، الذي نتوقع أن يضع معايير جديدة  للفخامة في عالم الفنادق الشاطئية.”

كما صرح سفينسون حول تسلمه لهذا المنصب:” إنه لشرف لي أن أكون مسؤولا عن افتتاح هذا الفندق الجديد، وأنا متأكد أن هذا الفندق سيترك علامة فارقة في عالم الضيافة الفندقية في دبي. وكلي شوق للخوض في هذه التجربة.”

تعود ملكية فندق فايسروي دبي نخلة جميرا إلى شركة سكاي القابضة، وسيضم الفندق 477 غرفة وجناح، إلى جانب مساكن فايسروي المميزة التي يصل عددها إلى 222 مسكن، تمتاز جمعيها بإطلالات خلابة على الخليج العربي، ناهيك عن التصاميم الخلابة والمبتكرة التي ستجعل من هذا الفندق معلما فريدا. كما سيضم الفندق عشر مطاعم عالمية ومرافق سبا تمتد على مساحة 800 متر مربع، إضافة إلى ثلاثة برك سباحة خارجية، وصالة لياقة بدنية داخلية تمتد على مساحة تتجاوز الـ 350 متر مربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى