رياضة

OSNوTFC تنفردان ببث “نزال القرن” بين الملاكمين فلويد مايويذر جونيور ومانيباكياو

جدة – سويفت نيوز:

OSN Pacquiao vs Mayweather fightتنفرد OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، بالتعاون مع القناة الفلبينية TFC، بتغطية حصرية مباشرة للنزال المرتقب بين الملاكم ماني باكياو،بطل العالم ضمن 8 أوزان مختلفة والبالغ من العمر 36 عاماً؛ وفلويدمايويذرجونيور ذو الـ 38 عاماً وبطل العالم ضمن 5 أوزان مختلفة. وستقام هذه المواجهة، التي توصف بأنها “نزال القرن”، في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية يوم الأحد 3 مايو 2015.

ومن المرتقب أن يسجل هذا النزال أرقاماً قياسيةً من حيث نسبة المشاهدة والإيرادات علماً أن أسعار التذاكر تتراوح بين 3500-25000 دولار أمريكي. وأشار خبراء رياضة الملاكمة إلى أن هذه المواجهة قد تكون الأعلى قيمةً في تاريخ هذه الرياضة، حيث ستحقق إيرادات بقيمة تتراوح بين 300-400 مليون دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تبلغ حصة مايويذر جونيور 119 مليون دولار، فيما سيحصل باكياو على 78 مليون دولار. وسيقود النزال أحد الحكمين كيني بايليس أو توني ويكس؛ وسيحصل الحكم على 10 آلاف دولار أميركي.

ونجح أسطورتا الملاكمة العالمية في الاتفاق على إقامة النزال بعد مفاوضات طويلة حول نقاط الخلاف الرئيسية، والتي تضمنت تنظيم التزاماتهما الشخصية والمكان المناسب لاستضافة الحدث. ويمتلك كلا الملاكمين مسيرة حافلة بالإنجازات والانتصارات، إذ يحظى مايويذر بسجل خالٍ من الهزائم خلال 47 مواجهة خاضها طوال مسيرته الاحترافية مقابل 57 انتصاراً و5 هزائم وتعادلين لباكياو.

ويستطيع عشاق الملاكمة متابعة النزال المرتقب عبر قناة OSN Sports Box Office HD عالية الوضوح (القناة رقم 31) بعد الاشتراك بخدمة الدفع حسب المشاهدة، حيث يتم منحهم فرصة الوصول حصرياً إلى البث المباشر للمواجهة يوم 3 مايو عند الساعة 4,00 صباحاً بتوقيت السعودية (5,00 بتوقيت الإمارات)، إضافةً إلى إمكانية الإعادة لثلاث مرات في اليوم التالي، حيث تبدأ الإعادة الأولى عند الساعة 9,00 صباحاً بتوقيت السعودية (10,00 بتوقيت الإمارات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى