سيارات

“المجــدوعـي” أفضل وكيل سيارات هيونداي في العالم لعام 2014م

الدمام – سويفت نيوز:
1 On Stageفازت المجدوعي للسيارات وكيل “هيونداي موتورز” في المنطقتين الشمالية والشرقية من المملكة، بجائزة أفضل وكيل لهيونداي في العالم للفئة العليا (A) لعام 2014م، وذلك للمرة الثانية خلال خمس سنوات، حيث حصلت المجدوعي على الجائزة العالمية للمرة الأولى في عام 2010 م.

وقد تسلم رئيس مجموعة المجدوعي القابضة السيد عبدالله المجدوعي الجائزة من نائب رئيس مجلس إدارة هيونداي موتورز السيد إيثون تشانج خلال الإحتفالية التي نظمتها شركة السيارات الكورية في دبي. وكانت المجدوعي للسيارات قد حققت مبيعات متميزة ” خلال 2014م تجاوزت أكثر من 53 ألف سيارة على مستوى المنطقتين الشرقية والشمالية من المملكة، محتلة بذلك المركز الأول كأعلى مبيعات لسيارات هيونداي في المملكة و الشرق الأوسط .

وتعد المجدوعي للسيارات من أكثر الشركات السعودية نموا ًبالمملكة محققه ً نجاحات عديدة خلال السنوات الأخيرة ، مما أعطاها دافعًا قويًا في سوق السيارات السعودي ويعود ذلك للإستراتيجية وسياسة الشركة بسعيها الدائم للإرتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات من خلال تقديم خدمة متميزة لما بعد البيع. وتوفير الخدمات المتكاملة لعملائها تحت شعار (العميل أولاً).

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات السيد يوسف المجدوعي عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز الغير مسبوق بين وكلاء السيارات بالمنطقة لا سيما وان الإنجاز يتواكب مع احتفالية الشركة بـمرور 30 عاماً على تأسيس المجدوعى للسيارات في ظل النجاح المتواصل مع شريكها الرئيسي هيونداي موتورز، وشركائها المحليين من عملاء وموظفين.

و أضاف :” جاءت الجائزة العالمية لتأكد حرصنا الشديد على تقديم أرقى الخدمات لعملائنا بسجل قياسي من الانجازات. حيث حققت الشركة المركز الأول في مبيعات سيارات و شاحنات هيواندي في العالم وأعلى نسبة نمو سنوي في المبيعات خلال الثلاث اعوام الماضية وأعلى أداء في مبيعات السيارات الفخمة (جنيسيس، سينتينيال) ، والمركز الأول في إجمالي مبيعات السيارات الأكثر أهمية ( سوناتا، أزيرا، سانتا في ، جنيسيس، سسينتينيال )، كما كانت صاحبة أفضل نتائج على مستوى الشرق الأوسط في قياسات رضا العملاء على مستوى المبيعات و خدمات ما بعد البيع التي تجريها هيونداي لوكلائها في العالم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى