المرآه

“مؤسسة دبي للمرأة” تنضم إلى نظم تخطيط الموارد الحكومية

دبي- سويفت نيوز:H.E. Ahmed Bin Humaidan, Director General of DSG

 أعلنت دائرة “حكومة دبي الذكية” عن انضمام “مؤسسة دبي للمرأة” إلى قائمة الجهات الحكومية في دبي التي تعتمد “نظم تخطيط الموارد الحكومية” التابعة لحكومة دبي الذكية لتشغيل عملياتها الأساسية اليومية؛ المالية واللوجستية والإدارية، الأمر الذي سيمكّن المؤسسة من تشغيل عملياتها الداخلية وفقاً للأنظمة واللوائح الحكومية المعتمدة في دبي، ارتقاءً بتقديم خدمات إلكترونية وذكية تلبي تطلعات واحتياجات جمهور المؤسسة.

ومن خلال هذا التعاون مع إدارة “نظم تخطيط الموارد الحكومية” في حكومة دبي الذكية، ستقوم الإدارة بتقديم خدمات الدعم اللازمة لمؤسسة دبي للمرأة لثلاثة أنظمة فرعية اعتمدتهما المؤسسة من النظم، باعتبارها الطريقة المثلى والعملية لرفع مستوى كفاءة الأداء الحكومي. وهذه الأنظمة هي: الرواتب، والموارد البشرية، ونظام الحضور والانصراف الذي هو قيد التنفيذ ليطبق أواخر الشهر المقبل. وتأتي هذه الخطوة كمرحلة أولى لضمان إدارة المؤسسة عملياتها التشغيلية الداخلية بسلاسة وتوافق وتكامل تام مع باقي الأنظمة الحكومية المتبعة في دوائر وجهات حكومة دبي.

ورحّب أحمد بن حميدان، مدير عام “حكومة دبي الذكية”، بانضمام ” مؤسسة دبي للمرأة ” إلى 45 جهة حكومية أخرى في دبي تعتمد “نظم تخطيط الموارد الحكومية” لتشغيل عملياتها الأساسية اليومية، لافتاً إلى أهمية هذه الخطوة في تحقيق الاستفادة المثلى للمؤسسة من الموارد التقنية الحكومية المشتركة والبنية التحتية القوية التي توفرها حكومة دبي الذكية، ومن الترابط الإلكتروني من خلال شبكة المعلومات الحكومية الشاملة، وتبادل المعلومات بين الجهات الحكومية في ظل المحافظة على خصوصية كل منها. فضلاً عن خلق بنى تحتية متكاملة تساعد الجهات الحكومية في إدارة مواردها الأساسية بكفاءة عالية لدفع مسيرة التحول الإلكتروني الذكي والتوجه إلى الحكومة الذكية التي تنتهجها الإمارة، تجسيداً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقال بن حميدان: “تمثل “نظم تخطيط الموارد الحكومية” قيمة مضافة لدوائر وجهات حكومة دبي، بوصفها توفر منظومةً متكاملة من الخدمات التي تتيح إدارة الموارد البشرية والمالية والمادية بكفاءة عالية؛ استناداً إلى القوانين واللوائح المعتمدة في حكومة دبي”. مؤكداً “التزام الدائرة التام بتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لمؤسسة دبي للمرأة في سبيل تحقيق تطلعاتها المستقبلية ومساعدتها على تأمين أنظمتها الداخلية وإدارتها بكفاءة عالية وبتكامل مع الجهات الحكومية الأخرى في الإمارة، بما يصب في خدمة الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كإحدى أذكى المدن في العالم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى