سياحة وطيران

أليطاليا والاتحاد للطيران توفّران الدعم لبرنامج إكسبو ميلانو 2015 “زيارة إيطاليا”

أبوظبي- سويفت نيوز:

Etihad - Alitalia Made of Italians Expo Program -  PHOTOبصفتهما الناقلتين الجويتين العالميتين الرسميتين لمعرض إكسبو 2015، ستقوم كل من شركة أليطاليا والاتحاد للطيران بدعم برنامج الفعالية “زيارة إيطاليا” عبر توفير خصومات حصرية للإيطاليين المقيمين في الخارج ممن يرغبون بالسفر إلى إيطاليا لحضور المعرض.

واعتبارًا من اليوم، ستوفر أليطاليا والاتحاد للطيران للأعضاء المسجلين ضمن برنامج “زيارة إيطاليا” خصومات بنسبة 15 بالمئة على تذاكر السفر إلى إيطاليا مع العودة. ويغطي العرض مجموعة واسعة من الوجهات حول العالم، بما في ذلك، الأرجنتين والبرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند وجنوب أفريقيا والصين واليابان وأستراليا.

للاستفادة من العرض، الذي يستمر لغاية 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015، يمكن للمسافرين المؤهلين، التسجيل ضمن برنامج “زيارة إيطاليا” عبر الموقع التالي: madeofitalians.expo2015.org، ومن ثم شراء تذكرة دخول لمعرض إكسبو ميلانو 2015، ليحصل المسجلون بالتالي على رمز الخصم لحجز تذاكرهم، إما على متن شركة أليطاليا alitalia.com، أو الاتحاد للطيران etihad.com، للسفر في الفترة الواقعة ما بين شهر مايو/أيّار ونوفمبر/تشرين الثاني 2015، علمًا بأنه يخضع للشروط والأحكام.

كما ستتاح الفرصة أمام الأعضاء المسجلين ضمن برنامج “زيارة إيطاليا” للاستفادة من خصومات بنسبة 15 بالمئة على أسعار تذاكر الطيران المحلية على امتداد شبكة وجهات أليطاليا في الفترة الواقعة ما بين 1 مايو/أيّار ولغاية 30 نوفمبر/تشرين الثاني، مما يمنحهم فرصة زيارة مواقع أخرى من البلاد خلال تواجدهم هناك.

كما سيحظى مسافرو الدرجات الممتازة لدى أليطاليا والاتحاد للطيران، إلى جانب أعضاء الفئات العليا ضمن برنامجي الولاء مايل ميجيليا وضيف الاتحاد، بإمكانية الدخول إلى صالة الشخصيات الهامة الحصرية المتواجدة في الطابق الثاني من الجناح الخاص بأليطاليا والاتحاد للطيران في معرض إكسبو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى