موبايلات

“فلاي” تعلن عن عروض قيمة خلال مشاركاتها في  جيتكس شوبر 2015

 دبي – سويفت نيوز

666 Print

تعرض “فلاي”، الشركة الأوروبية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، مجموعة منتجاتها المبتكرة من الأجهزة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جيتكس شوبر 2015، حيث ستوفر الشركة مجموعة متميزة من العروض القيمة التي تهدف لمكافأة عملائها المخلصين.

فبعد عام فقط من دخولها أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، تستند شركة “فلاي” على النجاح الكبير والمميز الذي حققته في المنطقة من خلال طرح سلسلة من العروض المجزية خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر 2015 الذي ينظم في الفترة بين 1-4 أبريل القادم في مركز دبي التجاري العالمي. وتشارك فلاي خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر 2015 للسنة الثانية على التوالي إلى جانب مجموعة يوروستار، الموزع الحصري لمنتجات “فلاي” في دبي.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال نيتين سود، مدير التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “فلاي”: “يوفر معرض جيتكس شوبر 2015 لزواره من عشاق التقنيات الحديثة والمتطورة، القادمين من دول المنطقة والجوار، فرصة ممتازة للإطلاع على العروض المجزية والقيمة التي تتوفر خلال فترة المعرض، والتي تمكنهم من الاستفادة من المزايا التقنية المتطورة بأسعار تنافسية. وكجزء من التزامنا بتلبية مختلف احتياجات ومتطلبات عملائنا، سنطرح خلال هذه المشاركة عدد من الباقات والعروض الجذابة التي ستتنيح للزوار فرصة تجربة واختبار أحدث منتجاتنا والاستمتاع في ذات الوقت بوفورات مالية كبيرة”.

وتشمل أبرز العروض التي تطرحها شركة “فلاي” خلال هذه المشاركة صفقة قيمة واستثنائية على جهاز “فلاي بليد”، الذي يعد أبرز منتجات الشركة وأحد أنحف الهواتف الذكية المتوفرة على مستوى السوق، حيث سيتوفر هذا الجهاز خلال فعاليات المعرض مقابل 799 درهماً فقط، والذي يقل حتى عن سعر إطلاق الجهاز الذي بلغ حينها 999 درهماً، وذلك لفترة محدودة فقط. ويتضمن هذا العرض فرصة الحصول على الكمبيوتر اللوحي ET7006c-B13 بشاشة 7 بوصة من يوروستار مجاناً!

من جانبه قال عبدالجبار شاه نواز، نائب الرئيس للتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “فلاي”: “حقق الجهاز “فلاي بليد” نجاحاً منقطع النظير في المنطقة منذ إطلاقه قبل ثلاثة أشهر من الآن، وذلك بفضل ما يوفر من مزايا متطورة بما فيها المعالج القوي ثماني النواة، وقفل الهاتف الذي يتعرف على الوجه، والتنبيهات الذكية، وشاشة العرض قياس 4.8 بوصة نابضة بالحياة من نوع “سوبر أموليد”، التي يحيط بها تصميم فائق الرقة والأناقة. وإننا على ثقة بأن حزمة عروض القيمة المضافة التي سنطرحها خلال فعاليات معرض جيتكس شوبرز 2015 ستشهد نجاحاً كبيراً مع حشود الزائرين. كما أننا نتطلع قدماً لطرح عروضنا في هذا الحدث الأهم والأكبر على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى توفير مجموعة صفقات عالية القيمة، وذلك كي نمنح عملاءنا فرصة الحصول على أفضل التقنيات المتطورة بأسعار معقولة”.

بالإضافة إلى ذلك، ستوسع شركة “فلاي” إلى جانب مجموعة يوروستات، موزعهم الحصري في دبي، من نطاق عروضهم المميزة خلال فترة معرض جيتكس شوبر، لتشمل كبرى متاجر بيع الهواتف المحمولة، وسلاسل التجزئة (الهايبرماركت)، ومتاجر التجزئة المستقلة. وبعد أن نجحت شركة “فلاي” بالاستحواذ على شريحة كبيرة من العملاء في سوق الخليج، وذلك نتيجة التزامها بتوفير التصميم والوظائف والتقنيات العصرية والمتطورة، فإنها تتوقع أنت تشهد طلباً كبيراً على منتجاتها خلال فترة المعرض.

ومن بين العروض الأخرى المميزة التي تطرحها شركة “فلاي”، الهاتف الذكي آيريس 2 آي كيو 4490 الذي يقبل شريحتين SIM، والمتاح مع سماعات EHP1003-H13 المحيطية من يوروستار التي تبلغ قيمتها لوحدها 49 درهم، وذلك بسعر استثنائي يبلغ 199 درهم، وهناك أيضاً الهاتف الذكي هورايزون 3 آي كيو 434 الذي يعمل بنظام التشغيل آندرويد، والهاتف الذكي هورايزون 1 آي كيو 238، وكلاهما معروضان مع سماعة بلوتوث تبلغ قيمتها لوحدها 59 درهم، وذلك بسعر لا يصدق 120 درهم.

ويذكر أن أجهزة شركة “فلاي” المبتكرة تعمل عبر مجموعة متنوعة من المنصات وأنظمة التشغيل. وبالإضافة إلى توفيرها مجموعة واسعة ومختلفة من الهواتف الذكية الأنيقة والعالية الأداء بأسعار تنافسية، توفر شركة “فلاي” خدمة موثوقة وقابلة للترقية لما بعد البيع، وذلك بفضل فريق خدمة العملاء المتواجد في جميع أنحاء المنطقة.

وقد ساعد هذا الالتزام والعزيمة الكبيرة الشركة على تحقيق نجاح مميز على المستوى الدولي، استناداً لأدائها المذهل في سوق الخليج، الذي أعقب إنجازات ونجاحات الشركة الكبيرة في السوق الروسية، حيث تعتبر شركة “فلاي” حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، كما أنها تتربع على قائمة أفضل الشركات أداءً في العديد من الأسواق الأوروبية والأفريقية الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى