سيارات

لامبورغيني إسبريينزا تتيح فرصة ‘التجربة الأولى’ للعملاء في الشرق الأوسط

 جدة – سويفت نيوز

لامبرجيني

بدأ هذا الأسبوع برنامج لامبورغيني إسبريينزا بالشرق الأوسط لعام 2015، بحضور آثر من 60 عميلاً مرتقباً للامبورغيني من بلدان مجلس التعاون الخليجي في حلبتي دبي أوتودروم والبحرين الدولية على مدى هذا الحدث الذي دام أربعة أيام.

ويهدف برنامج إسبريينزا، الذي ينظمه قسم سكوادرا آورسي بشرآة لامبورغيني، إلى تزويد المقبلين الجدد لرؤية السيارات الإيطالية الرياضية السوبر، بمذاق أول للعلامة التجارية وطراز لامبورغيي V10 الجديد: هوراآان إل بي 610-4.

وبالإضافة إلى تقديم فكرة عميقة عن تراث لامبورغيني والبراعة الفنية لمجموعة طرازاتها، تم التركيز على اختبار قيادة طرازات لامبورغيني من خلال مجموعة من التدريبات فضلاً عن عمل لفات دائرية آملة، على نحو يظهر  الإمكانيات الديناميكية لسيارات تسير على الطرق الداخلية للمدن وتنافس في حلبات السباق.

وتمثل منطقة الشرق الأوسط السوق الثالثة للامبورغيني على مستوى العالم، مسجلة رقماً قياسياً لأعداد السيارات التي تم تسليمها للعملاء عام 2014.

ويقول آريستيان ماسترو، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “يهدف برنامج لامبورغيني إسبريينزا إلى إعطاء فرصة مثالية آاملة لاختبار القيادة وتجربة علامتنا التجارية للمرة الأولى لقاعدة عملائنا الآخذة في الازدياد والشغوفة باقتناء لامبورغيني”. ويضيف قائلاً، “ستظل لامبورغيني مارآة شديدة الخصوصية، وهو ما تجلى في الطريقة التي نُظم بها برنامج إسبريينزا، الذي يتيح لكل ضيف تجربة شخصية جداً لعلامتنا التجارية وطرازاتنا، التي تحظى بقائمة طلبات مستقبلية قوية ”. ويدير قسم سكوادرا آورسي بشرآة لامبورغيني البرامج على مستوى العالم لكل من العملاء الحاليين والمقبلين الجدد على علامة لامبورغيني التجارية، بدءاً من برنامج إسبريينزا، بينما ينصب اهتمام ” آديميا” على تزويد الملاك بالمعلومات.

 ويشرف قسم سكوادرا آورسي  لامبورغيني أيضاً على برنامج رياضة السيارات، بما في ذلك سلسلة سباقات لامبورغيني بلانكبان سوبر تروفيو  في ثلاث قارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى