فن

الفنانة الكبيرة مادلين طبر فى”ملف سرى” احدثت نقله نوعيه فى الدراما العربيه..

جدة – كمال مصطفى :

الفنانة الكبيره مادلين طبر التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “ملف سري” والذي حقق ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض أولى حلقات العمل ، هى فنانة صاحبة تاريخ فني زاخر، شاركت في مجموعة من أهم الأعمال في السينما والدراما التلفزيونية مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي .
وقد اثبتت ( مادو) عن جداره واستحقاق نجوميتها وموهبتها الفطريه التى وهبها الله لها دون غيرها فأصبحت كقطعه المجوهرات التى تشع بريقا مزدوجا من الأصاله الفنيه وقوه الأداء واللباقه والجمال وشده الأناقه وعمق التعبير ومعايشه المشاهد بشخصيه فريدة شكلها ذلك الرصيد الضخم لأنها ببساطه فنانة صاحبة تاريخ فني زاخر ومتنوع وعميق،لاسيما انها شاركت في مجموعة من أهم الأعمال في السينما والدراما التلفزيونية مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي.
مسلسل  مكتمل العناصر
وفى تصريحات صحفيه أكدت مادلين ” ان  المسلسل مكتمل العناصر، بدايةً من وجود شركة إنتاج محترفة وصولاً إلى النجم الذي يحمل المسئولية الكبرى هاني سلامة الذي أتعاون معه للمرة الأولى وكذلك مع باقي أبطال العمل نضال الشافعي ودنيا عبد العزيز وإدوارد، فهناك أشخاص كثيرون في الوسط لم أتقابل معهم في أعمال رغم شغل السنين، فكانت تجربة جديدة بكل عناصرها ومثيرة فيها الكثير من القلق إلى أن بدأ التصوير، كما أن المسلسل يقدم نوعية دراما جديدة، فهو يتحدث عن دور القضاء في عام 2013 فترة حكم الإخوان، وأيضًا دور الصحافة والإعلام من خلال شخصية “إلهام النجار” التي أقدمها”.
طاقم عمل محترم
وعن طاقم العمل قالت مادلين” طاقم عمل هذا المسلسل محترم وخرجت منه بصداقات ولم نواجه أي مشاكل، وعملنا في أصعب الظروف والطقس شديد البرودة، وبسبب وجود منتج كبير مثل ريمون مقار الذي يقوم بالإشراف على كل تفاصيل العمل بدايةً من اختياره للورق الجيد وطاقم العمل بنفسه …كل ذلك يقف خلف   نجاح العمل بل وكل أعماله” .
“ملف سري” سيكسب سباق المارثون الفنى الرمضانى
وعن توقعاتها اضافت مادو (وهو اسم الشهره مع المقربين ) :
أتوقع أن يكون “ملف سري” من الأحصنة الرابحة في السباق الرمضاني هذا العام، وأن يكون في المراتب الأولى بين الأعمال المعروضة، لأن المخرج حسن البليسي نجح في امتحانه الأول وقدم لنا صورة حلوة وإيقاع سريع يجذب المشاهد، والمؤلف محمود حجاج قدم في هذا العمل مزيجا من الأحاسيس الدرامية الاجتماعية والأكشن.

شخصية “إلهام النجار” وعودة للعمل الاعلامى
وهنا اشارت مادو” أن هذة الشخصيه تعيدني لمهنتي الأولى الصحافة، كما أنها تمثل السيدة المصرية القيادية الحكيمة المثقفة الوطنية، بالإضافة إلى أنها صاحبة رأي وذلك لأنها تعمل رئيسة تحرير، ومسؤولة عن مجموعة من الشباب، فهي امرأة غير عادية وتريد أن تصنع لنفسها تاريخ، لكنها في البيت أم مثقفة “.
نضال الأحمدية شخصيه مؤثره
وفى اشارتها الى الأكثر تأثيرا على دورها قالت” كانت أكثر شخصية حاضرة في ذهني نضال الأحمدية، وزرتها مؤخرًا أكثر من مرة فهي رئيسة تحرير موقع وجريدة، وأعجبت بشخصيتها وأسلوبها، وفي النهاية هذا العالم عشت به كوني درست أربع سنوات إعلام وصحافة ومارست المهنة، لكن التمثيل خطفني من عالم الإعلام و الصحافة التى أعشقها، لذلك كنت أقدم الشخصية عن قناعه” .
المسلسلات الرمضانيه هى الأهم


وفى ختام تصريحاتها الصحفيه لوسائل الاعلام  قالت مادلين “دائمًا طعم نجاح المسلسلات الدرامية في رمضان يكون مختلفا عن أي نجاح آخر. في العام الماضي شاركت في مسلسل “الوجه الآخر” خارج السباق الرمضاني لكنه لم يحقق النجاح المتوقع له، فالأعمال التي تعرض خارج موسم رمضان إذا لم تقدم موضوعا اجتماعيا يمس الناس بشكل كبير لن يحقق نجاحًا، لذلك فكرة مشاركتي في السباق الرمضاني بعمل قوي هذا العام مكسب كبير لي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى