بنوك

د. ملحم ملحم .. كبير الاقتصاديين في دويتشه السعودية للاوراق المالية

Dr Melhem Melhemأعلنت اليوم شركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية ، وهي شركة أوراق مالية مملوكة بالكامل لدويتشه بنك أيه جي وحاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية في السعودية، عن تعيين الدكتور ملحم ملحم في منصب كبير الاقتصاديين لدى الشركة في المملكة العربية السعودية. وسيعمل الدكتور ملحم في المملكة العربية السعودية وسيقدم تقاريره لجمال الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية.

يذكر أن الدكتور ملحم التحق بالعمل في الشركة اعتباراً من 1 ديسمبر 2015. وقبل انضمامه، شملت خبرته الوظيفية 27 عاماً امضاها في صندوق النقد الدولي شغل خلالها مناصب مختلفة، منها منصب كبير مستشاري المدير التنفيذي السعودي.

وسيوظف الدكتور ملحم من خلال منصبه الجديد خبرته الواسعة ومعرفته المتعمقة بالاقتصاد السعودي، حيث تشمل مسؤولياته تقديم المشورة حول المسائل المتعلقة بالاقتصاد السعودي لعملاء دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية محلياً وعالمياً.

وفي هذا الصدد قال السيد جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية:   “نحن سعداء بانضمام اقتصادي عريق يتمتع بخبرات واسعة ورؤية مطّلعة مثل الدكتور ملحم هنا في المملكة العربية السعودية. ولا شك في أن اطلاعه وقدراته التحليلية ستضيف مزيداً من القيمة لكبار مدراء الشركة بالإضافة إلى عملائنا في السعودية وعالمياً.”

من جانبه قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن انضمام خبير اقتصادي بهذه الكفاءة هو دليل إضافي على التزام مجموعة دويتشه بنك نحو المملكة العربية السعودية وإيماننا بما يضمه سوق المملكة من فرص وإمكانيات واعدة.”

الدكتور ملحم يحمل شهادة الدكتوراه في الاقتصاد والتمويل الدولي من جامعة نيويورك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى