ادم وحواء

المستقبل يكرس جهوده لتطوير الموارد البشرية السعودية

 

جدة- هبه نجيب:

IMG_6606 IMG_6631 IMG_6640يسعى معهد المستقبل للتدريب العالي بجدة (فيوتشر) كمؤسسة سعودية رائدة ومتميزة على صعيد التعليم والتأهيل ليكون الشريك الأمثل والأكبر للجهات الحكومية والشركات الخاصة بغية الوصول بالموارد البشرية السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة. وتضع إدارة المعهد نصب أعينها أن تكون مثالا يحتذى به بين مزودي خدمة التدريب في المملكة.

وقد أختارت ادارة المعهد هذا العام يوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس، أن تقيم تكريم لعدد من الشخصيات السعودية التي أسهمت في صناعة وأبراز دور المرأة في المجتمع من خلال موقعها وكونها رائدة في مجالها .

تم تقديم ومحاورة العديد من الشخصيات المختلفة في مجالات :الطب ، الفن ، المحاماة ، الاعلام ، الصحافة ، الياقة ، البدنية ، الاعمال

الشأن العام .

أما السيدات اللاتي تم القاء الضوء على حياتهن المهنية وتجربتهن في الحياة للوصول الى ما وصلن اليه من نجاحات هن :

الأستاذة نشوى طاهر , السيدة سافانا دحلان , لينا المعينا, د. الهام نقشبندي , الفنانة التشكيلية امال فلمبان , مودي بترجي , الاعلامية خلود العطار , نوف أبو راس , أخصائية المظهر عليا منلا وعبير أبو راس وقد أدارت الحوارالدكتورة الاعلامية نادية الشيخ بحرفية عالية وتفاعلت بأحاديثها الشية وأسئلتها المدروسة بعناية مع الحضور من النخبة وسيدات الأعمال وطالبات الجامعات .

وقد تم طرح قصص نجاح هولاء السيدات وأقيمت ندوة تتناول أهم المحطات اللتي مررن بها خلال مسيرتهن العملية .

وألقت السيدة رجاء مؤمنه التي أسست معهد الفيوتشر كلمة بهذة المناسبة مرحبة بالضيوف وتكلمت عن دور المعهد في تأهيل الشابات السعوديات للعمل والنجاح في ادارة أعمالهن المستقبلية  وقد قدمت جزيل الشكر للأستاذ طلال السلمي الرئيس التنفيذي لمجموعة الراجحي الدولية وشركة ريني سانس للحفلات و القيمين على دار تجهيز العرائس ايريك زيمور الفرنسي للتجميل لرعايتهم الكريمة للحفل وكل من ساهم في نجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى