تكنولوجيا

“بينكيو” تكشف النقاب عن حلول فورية للسينما المنزلية

 

W1070+_Regular_Front45 (2) كشفت شركة “بينكيو” المعروفة عالمياً بما تقدمه من نمط حياة رقمي والرائدة دولياً في إنتاج أجهزة العرض من طراز DLP®- اليوم عن إضافتين جديدتين إلى مجموعة أجهزة عرض الفيديو المنزلية الخاصة بها: وهما جهازا العرض W1070+ وW1080ST+. عقب النجاح الذي حققته الشركة في مبيعاتها من الطرز الحالية لأجهزة العرض المنزلية، يهدف إطلاق جهازي عرض الفيديو المنزليين الجديدين إلى تعزيز ريادة “بينكيو” وتنافسيتها في السوق بوصفها العلامة التجارية الأولى في قطاع أجهزة العرض بجودة 1080p*. ويعد جهازا العرض W1070+ وW1080ST+ مجموعةً كاملةً للترفيه المنزلي. ويمكن للجهازين بما يحملانه من جودة سينمائية للصورة، وأداء صوتي استثنائي، بالإضافة إلى سهولة تركيبهما، أن يحولا أي غرفة معيشة على الفور إلى سينما منزلية يستمتع بمشاهدتها جميع أفراد الأسرة.

وقد صرح مانيش باكشي، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “تنبأنا بحدوث نمو قوي في الطلب على أجهزة العرض المنزلية عالية الدقة في السوق. الآن، وفي ظل ريادتنا للسوق العالمية فيما يخص قطاع أجهزة العرض بجودة 1080p*، نهدف إلى تلبية هذا الاحتياج بشكلٍ أكبر من خلال طرح طرز جديدة قريباً”. وأردف قائلاً: “نستهدف من طرح جهازي العرض W1070+ وW1080ST+ شريحة الآباء الشباب الذين يسعون إلى إيجاد طرق مرحة ويسيرة لقضاء أوقات عائلية طيبة مع أطفالهم. ويعد هذا الجيل الجديد من أجهزة عرض الفيديو المنزلية باكورة سعينا الحثيث لإدخال أبسط حلول السينما المنزلية إلى منازل الأسر الشابة”.

 

ألوان سنيمائية تضاهي الواقع للحصول على جودة استثنائية للصورة

للحصول على تجربة سينمائية آسرة، زودت بينكيو جهازي العرض W1070+ وW1080ST+، بأداء مرئي يتمتع بألوان سينمائية تضاهي الواقع. ويتم نقل أكثر الألوان أصالةً ومحاكاةً للواقع بواسطة جهاز محاكاة REC يمكنه عرض 709 ألوان، مع تحسين السرعة إلى ستة أضعاف، وإضافة عجلة ألوان RGBRGB بستة قطاعات، وتقنية ألوان BrilliantColor™. لن تهرب من عينيك أي تفاصيل تظهر على الصورة السوداء الأصيلة ذات نسبة التباين العالية التابعة لمعايير ANSI، التي تعزز درجة السطوع العالية التي تبلغ 2200 لومن وفقاً لمعايير ANSI، وDLP DarkChip3TM، وجهاز المرايا الرقمية الصغيرة (DMD). وقد صُمم جهازا W1070+ وW1080ST+ لدعم جهاز العرض الثلاثي الأبعاد العالي الدقة لتندمج بشكلٍ كاملٍ مع أجواء البهجة التي يثيرها مرح الترفيه المنزلي. إضافةً إلى ذلك، حصل الجهازان على اعتماد ®ISFccc للاستخدام في خدمات المعايرة المتخصصة من مؤسسة علم التصوير. وبذلك يمكنك أن تحصل على أداء ألون لجهاز عرض تمت معايرته خصيصاً ليلائم غرفة المعيشة لديك.

100 بوصة من المتعة السنيمائية على مسافةٍ قصيرة

صُمم جهاز العرض W1080ST+ باستخدام تقنية “بينكيو” الرائدة عالمياً للعرض العالي الجودة من مسافةٍ قصيرة لتقديم 100 بوصة من المتعة السينمائية من مسافةٍ لا تتعدى 1.5 متراً، في حين يعرض جهاز W1070+ صورةً كبيرةً بحجم 100 بوصة من مسافة 2.5 متراً. ويعد جهاز W1080ST+ المزوَّد بإمكانية العرض العالي الجودة من مسافةٍ قصيرة، خياراً مثالياً للمساحات الصغيرة والألعاب التي تعتمد على اللفتات والحركات (motion-gesture)، حيث يمكن وضعه بالقرب من شاشة العرض لتجنب تشويش الظلال على الصورة.

 

 

نظام صوتي يحرك مشاعرك

بالإضافة إلى الأداء المرئي المتميز، صمم جهازا عرض الفيديو المنزليان الجديدان مع مكبر صوت داخلي رنان ضُبط بأيدٍ خبيرة ليتيح لك الانغماس في فيلمك أو مقطع الفيديو أو الموسيقى المفضَّلة لديك وأنت تنعم بجودة صوتٍ واضحة ونغمات أساسية أعمق. كما توجد أربعة أوضاع محدد مسبقاً للصوت واختيار معادل صوت متاحٌ لتتمكن من تحسين أي مقطع موسيقى تختاره لتستمتع بخدمةٍ صوتيةٍ مثالية.

سهولة الاستخدام وبساطة التركيب والتجهيز

يعد تركيب جهازي عرض الفيديو المنزليين مهمة شديدة السهولة، بحيث يمكن لأي فرد من أفراد العائلة القيام بها. كما أن كلا الجهازين مزودٌ بإمكانية العرض الجانبي لتوفير إمكانية تثبيته في مكانٍ بعيدٍ عن المركز. وهو ما يتيح التركيب على طاولةٍ جانبيةٍ بدلاً من التركيب على طاولة القهوة، التي يمكن استخدامها لوضع الفشار والمشروبات. وعند تركيب الجهاز أول مرة، يمكنك اتباع دليل الإعداد، الذي يرشدك خلال عملية التركيب وهو يحتوي على تعليمات بصريةٍ شديدة الوضوح وتصميم واجهة مستخدم كما أنه لا يحتاج إلى شرح.

الترفيه من الهاتف المتحرك إلى الشاشات الكبيرة

إن جهازي العرضW1070+ وW1080ST+ مزودان بخاصية MHL التي تمكنك من نقل المواد الترفيهية الموجودة على هاتفك المتحرك. وباستخدام كابل MHL أو دونجل MHL خارجي يمكنك بسهولة نقل المحتويات الرقمية المخزنة على جهازك الذكي المدعوم بخاصية MHL إلى الشاشة الكبيرة، وبذلك يمكنك بتوصيلةٍ بسيطة أن تستمتع باللعب. W1070+ لديها أيضاً ميزة اللاسلكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى