موضة

أرمجان التركية تستعرض تصاميمها الحصرية خلال معرض الفخامة العالمية

الرياض – سويفت نيوز:

ARM-RubiAltinKUPE-ORJINAL-decupe harem box set-white IMG_2666bbbتشارك العلامة التجارية الفاخرة “أرمجان“، التي تجسّد التراث التركي العريق، في معرض الفخامة العالمية أميركان إكسبريس، والذي يُقام في فندق الريتز كارلتون بالرياض، المملكة العربية السعودية، خلال الفترة ما بين 11 ولغاية 13 مارس 2015. ويحتضن هذا الحدث المرتقب على مدى ثلاثة أيام طيفاً مميزاً من أرقى العلامات التجارية الفاخرة، مما يمنح “أرمجان” منصة لاستعراض تصاميمها الحصرية المصنوعة يدوياً أمام نخبة من الأثرياء، لا سيما وأن المعرض يستقبل الزوّار من أصحاب الدعوات فقط.

وستعرض “أرمجان” مجموعة مُنتـقاة من تشكيلتها الأزلية والمصنوعة يدوياً من المجوهرات والقطع الفنية والمنسوجات، والتي ستحظى لا محالة بإعجاب حضور المعرض. وباختزالها للتصاميم الأصيلة المعاصرة مع الأنماط التقليدية، تم تصنيع كافة هذه القطع ذات الإصدار المحدود في مشغل “أرمجان”، مع تصاميم مميزة تجعلها تدوم للأبد.

ولقد تم اختيار جميع العارضين المشاركين في معرض الفخامة العالمية بعناية فائقة، وهم يتمتعون بسمعة مرموقة ومكانة ريادية في مجالاتهم، ليستعرضوا تصاميمهم المذهلة وإصداراتهم المحدودة، والقطع المصنوعة حسب الطلب. ويتضمن الحدث فئات مختلفة منها: الفن الراقي، والأزياء الفاخرة، ومصممي الأثاث، والسيارات الرياضية، والطيران الخاص.

ويقول إبروو كركم المدير العام لأرمجان: “تفتخر “أرمجان” بمشاركتها في معرض الفخامة العالمية، ذلك الحدث الراقي الذي يؤكد على مكانتنا كعلامة تجارية فاخرة ورائدة. كما أننا نتطلع لاستعراض تصاميمنا الحصرية وبراعتنا الحرفية المميزة، وللتواصل مع عملاء مرموقين جدد من أصحاب الثروات الطائلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى