سيارات

شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات تنفرد بتحقيق ثلاثة جوائز تميز

جدة- سويفت نيوز:

حصدت شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارت مرسيدس – بنز في 20150113-IMG_2749المملكة ثلاثة جوائز من الجوائز السنوية المقدمة من المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس- بنز في منطقةالشرق الاوسط “دايملر” لعام 2014م , وتسلم السيد صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات الجوائز خلال الحفل السنوي الذي اقيم في مدينة دبي مؤخرا.

الجائزة الأولى التي حصلت عليها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات جائزة أعلى مبيعاتلسيارات مرسيدس بنز بعد أن حققت الشركة زيادة في حجم مبيعاتها في عام 2014 بنسبة تصل إلى28% مقارنة بمبيعاتها في عام 2013م.

ثاني الجوائز التي نالتها الشركة هي جائزة أفضل حفل: و قدمت هذه الجائزة للحفل السنوي  لتجارب قيادةسيارات مرسيدس – بنز التي اقيمت في الثلاث المناطق الرئيسية في المملكة واتاحت لعملائها خلالهافرصة التعرف على إمكانيات وقدرات سيارات مرسيدس – بنز في مختلف ظروف القيادة ونوعياتمختلفة من الطرق والتضاريس الجغرافية.

في حين جاءت ثالث الجوائز التي استحقتها شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات عن  أفضل حملةإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح الشركة في التعامل بإيجابية  مع الإعلام الجديد بمايتوافق مع طبيعة هذا النوع من الإعلام وجمهوره.

وبهذه المناسبة أكد السيد صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات  بأنالإنجازات التي تحققت في عام 2014م بحصد الجوائز الثلاثة والأرقام القياسية في المبيعات سوف تكون دافع كبير للجميع في الشركة لسعي نحو تحقيق الأفضل في عام2015م والأعوام المقبلة بإذن الله عبرالتحسين والارتقاء بخدماتنا بحثا عن إرضاء عملائنا الكرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى