اقتصاد

مكارم بترجي الوكيل الوحيد لشركة جان – برو الأمريكية بالمملكة

جدة – هبه نجيب:

DSC_3861تبدا الشركة الرائدة في مجال التنظيف جانبرو الدولية خدماتها في المملكة العربية السعودية حيث يقودها مكارم صبحي بترجي رئيس مجموعة شركات مكارم .

يذكر أن شركة جان – برو الدولية تاسست في عام 1991 من قبل جاك لابوينت في بروفيدانس –رودايلاند ، وتخدم شبكتها العالمية اكثر من 35,000 شركة من خلال الآلاف من امتيازات بناء الأعمال التجارية الخاصة بها في 13 بلدا .

ويأتي دخول جان -برو في المملكة عقب التأثير العالمي لها والنمو الكبير بالمحاذاة مع جمعية الإمتياز الدولية المتوقعة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ، والصين

وفي الآونة الأخيرة فتحت جان برو الامتيازات في السعودية  واستراليا والهند ونيجيريا وبيرو .

وقال مكارم صبحي بترجي ، رئيس مجموعة شركات مكارم ” بدأت جان – برو الدولية العمل في المملكة العربية السعودية عملياتها من مدينة جدة مع الرغبة في تقديم اتجاها جديدا من اعلى تقنيات التنظيف ذو الجودة والنظم المتاحة في هذه الصناعة ”

وأوضح بترجي الوكيل الوحيد لجان – برو الدولية أن الشركة تعد من اكبر الشركات التجارية على مستوى العالم ولها فروع في 15 دولة حول العالم ويديرها مدراء محترفين في هذا التخصص من الولايات المتحدة الأمريكية .

ان هذا العمل مع جان–برو بدأ بمدينة جدة ثم تغطي جميع أنحاء المملكة في القريب العاجل وتغطي عملها عدد كبير من المستشفيات والمطارات حسب احتياجات السوق المحلي لخدماتها .

كما صرح  مكارم بترجي بوصول عدد كبير من العمالة المدربة  إلى المملكة لسد إحتياجات السوق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى