رياضة

ساماراس: ويلهامسون حفزني واستقبال الجماهير زاد حماسي

سويفت نيوز_الخبر

10عُقد في مركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال المؤتمر الصحفي للاعب المنضم حديثاً للفريق الأول بالهلال المهاجم اليوناني ساماراس والذي أكد سعادته بالتواجد هنا، وقال: أشكر الجماهير التي استقبلتني في المطار، متمنياً أن أكون عند حسن ظنكم، موضحاً أنه حضر للمملكة لأجل خدمة الكيان الأزرق، ولا يوجد لدي فرق باللعب كمهاجم أو في الجهة اليسرى وأنا رهن إشارة المدرب أينما أرادني.
وحول المفاوضات، قال: كانت المفاوضات بيني وبين الهلال سهلة واستشرت اللاعب السابق بالهلال السويدي كريستيان ويلهامسون، والذي حفزني وحمسني بالتواجد مع الفريق، وأعطاني معلومات عن الحياة والكرة هنا وكان هو الشخص المناسب الذي يعطيني المعلومة.
وعن فترته مع فريقه السابق، قال: الفترة السابقة لا أريد أن أرويها لأي أحد لكني أنا أريد أن أبدأ من جديد وأقدم أفضل ما لدي. كما أكد أن حضور جماهير الهلال الكبيرة للمطار لا يسبب لي أي ضغوطات، وأنا معتاد على هذه الأجواء الجماهيرية مع نادي سلتيك والتي تحفزني للعطاء أكثر.
وعن العقد، قال: العقد بيني وبين الهلال مبدئيا هو 6 أشهر، ولا أحب الحديث عن هذه الأمور، وحول ما حدث له في مطار الملك خالد ومنعه من الدخول بسبب التأشيرة، قال: هو أمر عادي وسأتعلم منه وأشكر فهد المديد الذي أصبح الصديق الخاص وساعدني كثيراً في دبي لتخليص التأشيره بوقت قياسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى