رياضة

أمام الرياض وأبها اليوم بتوقيت واحد ظروف متشابهة تثير مباراتي قطبي الشرقية

سويفت نيوز_الخبر

12

في ظل تنافس شديد يجمع أنديتها لحصد نقاط تقرب احدها للصعود لدوري جميل، تتجه بوصلة الرياضة في المنطقة الشرقية باتجاه أشهر ملاعبها مع انطلاق الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الاولى.

ففي تمام الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة يستضيف ثاني ترتيب الدوري نادي الاتفاق نظيره نادي الرياض على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، وعلى مسافة ليست بالبعيدة وفي ذات التوقيت يستضيف ثالث الترتيب نادي القادسية نظيره نادي أبها على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة.

ظروف الفريقين متقاربة فالاتفاق يبحث عن التعويض لنتائجه الاخيرة ومواصلة التقدم نقطيا بحثا عن خطف صدارة النهضة حيث يتفوق الأخير بثلاث نقاط، في حين أن القادسية الذي حقق مؤخرا نتائج إيجابية يبحث عن مواصلة الضغط على الاتفاق صاحب المركز الثاني والذي يتفوق عليه ايضا بفارق الثلاث نقاط.

ومن مفارقات هذه الجولة ان الفرصة للفريقين متاحة للتقدم بالترتيب في حال خسارة من يعلوه بالمركز، كما ان تعثره قد يعني تراجعه من ترتيبه الحالي لمركز او اثنين.

ايضا ستشهد مباريات اليوم اختبارا هاما لجماهيرية الفريقين في المنطقة فالظروف مواتية لجماهيرهما للحضور في ظل إقامة المباراتين في عطلة نهاية الأسبوع وكذلك اقامتها عصرا بعيدا عن مباريات دوري جميل، فهل سيواصل الفريقان مسيرتهما لحصد أحد مركزي الصعود هذا ما سيتضح عصر اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى