سياحة وطيران

الغاء 20 رحلة طيران بسبب الضباب في أبوظبي

أبوظبي – سويفت نيوز:
تتوقع الاتحاد للطيران استعادة المواعيد الاعتيادية لجدول رحلاتها خلال الأربعة وعشرين ساعة القادمة بعد التعطل الذي شهدته عمليات الرحلات نتيجة للضباب الكثيف أمس.

وفي أعقاب التعديل الكبير الذي أُجري على جداول مواعيد الرحلات الليلية، بما في ذلك إلغاء 20 رحلة، بدأ تكدس الطائرات في أبوظبي يخف تدريجياً، مع مغادرة كثير من الرحلات المتعطلة ووصول الرحلات التي كانت متأخرة إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإضافة إلى ذلك، فقد تم إعادة الحجز لكثير من مسافري الاتحاد للطيران على رحلات تالية أو تحويلهم إلى شركات طيران أخرى، الأمر الذي ساعد في تخفيف الضغط على مطار أبوظبي الدولي، في حين أسهم إلغاء الرحلات أو تأجيلها على مستوى شبكة وجهات الشركة في إتاحة مزيد من الطيارين وأفراد الضيافة الجوية والاستعانة بهم لتشغيل الرحلات التي أعيد جدولة مواعيدها.

واليوم، ينصب التركيز الرئيسي للشركة على توفير الرحلات لنقل من تبقى من المسافرين العالقين في أبوظبي ومطارات أخرى على امتداد شبكة وجهات الشركة بعد التعطل الاستثنائي الذي شهدته الرحلات أمس.

كما تهيب الاتحاد للطيران بالمسافرين الذين يمكنهم تأجيل أسفارهم من وإلى أو عبر أبوظبي المقررة في الفترة من الآن وحتى يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير، القيام بإعادة حجز رحلاتهم إلى رحلات لاحقة وذلك عبر الاتصال بمراكز الاتصال العالمية (والتي تتوافر بياناتها عبر الموقع الإلكتروني: www.etihad.com/contacts ، ولن تفرض الشركة رسوم التغيير أو الإلغاء الاعتيادية خلال هذه الفترة.

وتواصل الاتحاد للطيران إرسال المزيد من الموظفين الإضافيين إلى مطار أبوظبي الدولي لمساعدة الضيوف، وقد قامت الشركة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية بحجز ما يزيد عن 2,000 غرفة فندقية في أبوظبي للضيوف المتأثرين بتعطل الرحلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى