مناسبات

إطلاق الهوية الجديدة لـ7up® في 140 دولة

جدة- سويفت نيوز:

7up_POS3أعلنت شركة “بيبسيكو”، إحدى أكبر شركات المشروبات والأطعمة في العالم والشركة الأم لعلامة سفن أب7up®، اليوم عن اطلاق الهوية التسويقية الجديدة لعبوة 7up® في منطقة الشرق الأوسط بما يشمل تصميماً جديداً للشعار والعبوة، وذلك في إطار حملة عالمية لإعادة إطلاق مشروب الليمون الأسطوري.

وستقوم ثاني أكبر علامة تجارية للمرطّبات ضمن محفظة “بيبسيكو” على مستوى العالم بإطلاق حملة متعددة القنوات مع الهوية التسويقية المُعاد تجديدها للعبوة في المملكة العربية السعودية أوائل شهر ديسمبر المقبل، وذلك قبل طرحها في بقية دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع عام 2015 في إطار الحملة عالمية النطاق والتي تشمل أكثر من 140 دولة.

 وبهذا السياق قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة “بيبسيكو” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “يعد الشرق الأوسط من أهم الأسواق لدى علامة 7up، ونحن نتطلّع قدماً للكشف عن التصميم الجديد للعبوة في المملكة، لتكون السوق الأولى من بين 140 سوقاً حول العالم في إطلاق العبوة المُعاد تجديدها. تشتهر7up برؤيتها المستقبلية الفريدة، وفي ظل التطوّر الحاصل لتوجّهات الاستهلاك، فنحن نتطلّع لتقديم تصوّرنا الجديد للمشروب الفريد من نوعه”.

 وسيرتكز المظهر الجديد للعبوة على القيم الأصيلة للعلامة وتاريخها العريق، مع الحفاظ على الطابع الذكي والحافل بالثقة، وهي العناصر المميزة التي لطالما اقترنت بالمشروب الشهير منذ إطلاقه في العام 1929. وستهدف 7up خلال العام 2015 إلى البحث عن المواهب الفريدة والأصلية في الشرق الأوسط من خلال حملتها العالمية “Feels Good To Be You” سعياً منها لتقديمها بطابع محلي، حيث تحتفي 7up بالناس حول العالم ممن يشاطرونها ذات القيم والمميزات.

 ومن جهتها قال كريستن باتريك، النائب الأول للرئيس، والرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة “بيبسيكو” العالمية للمرطّبات (@kristinpatrickmusings): “ترصد 7up التفرّد والأصالة لدى كل شخص منا، وترى أن على كل منا التعبير عن هذه الأصالة كي نُبقي على التنوّع الغني لعالمنا. هناك صلة وطيدة ومذهلة تربط بين عملائنا ومنتجاتنا وعلامتنا التجارية. تمتاز العبوة الجديدة بالهوية التسويقية الاستثنائية والنكهة اللذيذة التي تُعرف بها 7up، لتكون علامتنا التجارية متفرّدة كما هم العملاء الذين ينتعشون بطعم منتجاتها. وهذا التفرّد هو ما تحتفي به الحملة الجديدة، وعليه سترافق 7up أصحاب المواهب الأصلية الناشئة من أنحاء العالم لتمدّهم بمنصة مثالية يتشاركون عبرها اهتماماتهم على تنوّعها واختلافها”.

 وتشمل الحملة إعلانين تلفزيونيين يُبثّان على مرأى العالم بأسره، والعديد من المقالات الرقمية القصيرة، التي لا يشارك فيها مشاهير ونجوم، بل أناس عاديون ولكن متفرّدون في الهوية ليكونوا أبلغ تجسيد لعلامة 7upالتجارية. وستسرد المادة التلفزيونية المبتكرة الأولى قصة ماجدة صايغ، التي تستخدم إبر الحياكة وتحمل شغفاً برؤيتها المتجددة الحافلة بالألوان. أما المادة الثانية فتتناول موهبة مارتي كوبر، الشهير باسم@Hombre_McSteez، وهو خبير تحريك وفنان رسوم متحرّكة يبثّ الحياة في شخصياته الخيالية غريبة الأطوار ويضيفها إلى عالمنا الواقعي.

 وسيكون هذان الفنانان الناشئان منبراً لتسليط الضوء على مفهوم حملة “Feels Good To Be You” عبر مختلف الوسائط والقنوات، بما يساعد في تشجيع العملاء من كافة أنحاء العالم ليكونوا على حالتهم الطبيعية ويرتقوا بإمكاناتهم إلى أقصى حدّ ممكن لممارسة الأنشطة التي يحبونها ويعشقونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى