سيارات

فيتل وريكاردو سائقا رد بول ريسنج : الشراكة مع إنفينيتي تمنحنا دعماً غير مسبوق

دبي – سويفت نيوز:

عبر سيبستيان فيتل و دانيال ريكاردو سائقا فريق إنفينيتي  رد بول ريسنج سعادتهما بخوض تجربة الانضمام إلى فريق إنفينتي  ، معتبرين الشراكة معها لما تمثله من مورد مهم ، بالإضافة إلى انها تسخر امكاناتها  ، لصالح الفريق ، و في حوار قصير مع السائقين فكان سؤالنا الأول لفيتل :

كيف ترى دعم إنفينيتي المتزايد للفريق؟

 أعتقد أن وجود إنفينيتي كشريك أمر جيد بالنسبة للفريق فهي تمثل مورداً إضافياً. وتستخدم إنفينيتي مواردها الهائلة والمختلفة التي تُقارن بالموارد التي أمكننا الوصول لها كفريق مستقل في سباقات السيارات.

 إني على ثقة بأن التعاون التقني مع إنفينيتي سيحقق الكثير من المنافع للطرفين. ومن الجيد أن نعرف أن لدينا دعم شركة عالمية لتصنيع السيارات في خضم التحولات التقنية الكبيرة التي تشهدها رياضة السيارات.

 هل ستواصل العمل على تطوير سيارات الطريق من إنفينيتي؟

 أمضيت بعض الوقت خلال السنوات القليلة الماضية في إعطاء ملاحظاتي لإنفينيتي من وجهة نظر السائق حول أحدث المنتجات. وأنا في غاية السرور حقاً بالعمل كمدير للأداء في إنفينيتي.

 كانت مساهمتي في تطوير إنفينيتي Q50 نوعاً من مهام القيادة تختلف إلى حد كبير عن ما عهدته في مسيرتي، لكني تعاملت مع المهمة بنفس طريقة التعامل مع سيارتي في عالم الفورمولا واحد تماماً، وأتطلع إلى التعاون مجدداً مع إنفينيتي في تطوير المزيد من سيارات الطريق المستقبلية.

 بينما رد ريكاردو على سؤالنا الأول

كيف ترى العمل مع إنفينيتي بعد انضمامك إلى فريق جديد مع شركاء جدد لعام 2014. ؟

 إنه شعور رائع أن تكون جزءاً من الفريق. لقد أحببت التجربة التي حظيت بها حتى الآن، وأشعر بأنني محظوظ بكوني جزء منها. إن الانتقال إلى فريق جديد يحمل معه الكثير من التحولات، والعمل مع شركاء جدد للفريق جزء من ذلك بالتأكيد. ومن خلال ما رأيت، تقدم الشراكة مع إنفينيتي الكثير للطرفين من الناحية التجارية والتقنية وهذا شيء رائع للجميع. بالنسبة لنا، تقدم إنفينيتي مورداً عظيماً لاستكشاف فرص جديدة فيما يتعلق بالمواد والعمليات لكي نكسب ميزة صغيرة اضافية تمثل دعماً قيماً للغاية بالنسبة للفريق.

 ما الشيء المهم بالنسبة لك عندما تقود سيارة معدة للقيادة على الطرق العادية؟

أستمتع بالقيادة وأحب السيارات التي تحقق التحكم الجيد وتقدم الأداء العالي. هذه أمور أساسية بالطبع في سيارات الفورمولا واحد، ولكن في سيارات الطريق، تلعب عناصر الراحة والفخامة دوراً هاماً وقد سررت بالقيادة في مناسبات مختلفة في سيارات إنفينيتي هذا العام. إني أعيش في موناكو وأحتاج مركبة تتميز بالتحكم المميز على الطرقات الضيقة، ولذلك اخترت سيارة QX50. إنها سيارة جميلة ومدمجة ومثالية لي عندما أعود إلى بلدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى