اقتصاد

مركز دبي التجاري يستضيف معرض الخمسة الكبار للبناء والتشييد

دبي- سويفت نيوز:

Photo Caption 1 Photo Caption 2 Photo Caption 3 يُعتبر معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد، الذي انطلق أول مرة في العام 1979، أكبر حدث في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط.

يستضيف معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد في دورته الخامسة والثلاثين ، والتي تقام حاليا وتنتهي في نوفمبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، ما يزيد عن 2,700 شركة عارضة عالمية من نحو 60 بلداً، كما يُرحّب بأكثر من 74 ألف زائر من 124 بلداً. وتوسع المعرض حديثاً ليقدّم ثلاثة معارض متخصصة في كل المملكة العربية السعودية والكويت والهند. مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.thebig5.ae.

 ويقام إلى جانب معرض الخمسة الكبار معرضان متخصصان هما معرض المصانع والآليات والمركبات (بي إم في لايف) ومعرض الشرق الأوسط للخرسانة، لتقدّم المعارض الثلاثة بيئة شاملة ومتكاملة لقطاع البناء والتشييد، تتناول جميع جوانب البناء والإنشاءات والخرسانة والآليات الثقيلة عبر أكبر منصة عالمية من نوعها في المنطقة، ولتشكّل نافذة لا نظير لها تتيح الاطلاع على أحدث المعلومات وأنجح التجارب وعلى كل ما هو جديد في عالم البناء والتشييد من خلال استضافة هذه الفعاليات الثلاث لأكثر من 45 ندوة ومحاضرة متخصصة متاحة للاشتراك المجاني أمام المعنيين، علاوة على مؤتمرات مهمة وعروض تجريبية تقام مباشرة على أرض الحدث.

ويُعتبر معرض المصانع والآليات والمركبات (بي إم في لايف) ومعرض الشرق الأوسط للخرسانة، اللذان يقامان إلى جانب “الخمسة الكبار”، أهم الفعاليات الإقليمية المختصة بآليات الإنشاءات الثقيلة ومعدات المصانع ومركبات الإنشاءات والمركبات التجارية وآليات إنتاج الخرسانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى