موضة

سواروفسكي تكشف النقاب عن مجموعة “أوجه الضوء” لخريف وشتاء 2014

الرياض  – سويفت نيوز:

1 2أقامت سواروفسكي حفلاً ضخماً ورائعاً في فندق فور سيزونز في الرياض احتفالاً بإطلاق مجموعة “أوجه الضوء” لخريف وشتاء 2014. وتميّزت هذه المناسبة بالحضور اللافت لمجموعة من كبار الشخصيات والمدعويين والعملاء الأوفياء بالإضافة إلى الإعلاميين الذين يمثلون الصحافة المحلية في دولة الرياض ومندوبين عن تلك العلامة التجارية الراقية.

تميزت هذه المناسبة أيضاً بحضور الفائزة بجائزة فينيكس الذهبية ل ٢٠١٣ شيماء المغيري، الملقبة  أيضاً بملكة الرمل، والمتسابقة بالموسم الأول منArabs Got Talent حيث استطاعت على رسم مجوهرات سواروفسكي بالرمل الملون فجذبت الحاضرين ببراعتها وفنها الراقي الحديث .

 ابتكرت سواروفسكي مجموعة الخريف والشتاء المقبلين التي تسلّط الضوء على وهج وتألق الكريستال كما لم يفعل ذلك أحد من قبل، لكن “سيد الأوجه والضوء” قد تمكّن من القيام بذلك، عبر مزج أفضل التقنيات مع مجموعة رائعة من الألوان. إنها حادة وكلاسيكية وقطع مركّبة أنيقة تبدو ملائمة لمجموعة متنوعة من الشخصيات والأذواق والمناسبات. باختصار، هناك شيء ما لكل شخص، والكثير من الفرص الفريدة من نوعها، وتوليفات تناسب كل شخصية.

وتقول ناتالي كولن مديرة الإبداع في سواروفسكي في معرض وصفها للأهداف الكامنة وراء ابتكارها لهذه المجموعة “سوف يتوصل بحثي المستمر عن الحداثة، إلى الرونق والأنوثة في هذه المجموعة للاحتفاء بانعكاسات الضوء وأوجهِهِ. وفي مطلق الأحوال، فإن هذه المجموعة تجسّد الحمض النووي لسواروفسكي من خلال الجمع بين الفن والموضة والإبداع بأسلوب متألق”.

ويشكل الكشف عن مجموعة “أوجه الضوء” فرصة فريدة للجمهور لمشاهدة أحدث اتجاهات سواروفسكي لتكوين تأثيرات فنية استثنائية، خصوصاً فيما يتعلق بخلط البلورات وانسجامها. وتظهر تلك العلامة التجارية الرائدة في ابتكار المجوهرات من خلال العرض الحي للتصاميم أنه بالإمكان تحويل الحليّ إلى عالم غني بالخيال. فالتصاميم سهلة الارتداء والقطع الملائمة خلال النهار المتميّزة بجرأتها وتصاميم المناسبات الخاصة، تلهم الضيوف على التصرف بها وفقاً لما يرونه مناسباً لهم وابتكار المظهر الفريد الذي يليق بهم.

كما كافأت سواروفسكي عملاءها الأوفياء بقسيمة هدايا، وواصلت تدليلهم طوال تلك الأمسية التي شهدت أجواء موسيقية مفعمة بالروعة، بالإضافة إلى تقديم أطباق شهية من الحلويات أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى