سيارات

رينو الشرق الأوسط تسجل نموا كبيرا في المبيعات بنسبة 33% في دول الخليج

 دبي – هشام رفعت:

a54446e0d24b22f3_org أعلنت رينو الشرق الأوسط تسجيل مبيعات قياسية بلغت 33% مقابل نمو 9% في السوق في المنطقة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2014.

 قفزت مبيعات رينو في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 34% في أبوظبي و38% في دبي وهو إنجاز رائع مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 حيث سجلت الإمارتين خلاله نموا في السوق بنسبة 12% لكل منهما. يعتبر النمو الملحوظ منذ بداية هذا العام نتيجة لتعدد موديلات رينو وأسعارها التنافسية، ففي دولة الإمارات العربية المتحدة، وضع النجاح المتزايد لطراز رينو داستر السيارة على قمة السيارات الأوروبية الأكثر انتشارا في الإمارات العربية المتحدة وضمن أعلى 50 طراز من حيث المبيعات بشكل عام.

 وفي المملكة العربية السعودية – التي تعتبر أكبر سوق للسيارت في الشرق الأوسط- نشرت رينو نتائج مبهرة مع نمو المبيعات بنسبة 44% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. تستمر رينو منذ عام 2012 في تصدر قائمة أفضل العلامات التجارية الأوروبية وسجلت السيارتين رينو فلوينس ورينو داستر أعلى نسبة مبيعات للسيارات الأوربية في المملكة.

 وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، شهدت رينو الشرق الأوسط نموا في المبيعات بنسبة 12% في عام 2014 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى