مناسبات

نائب أمير الشرقية يشارك خريجي مدارس الظهران فرحتهم

11سويفت نيوز_الظهران

هنأ نائب أمير الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، خريجي الدفعة التاسعة والعشرين من طلاب الثانوية بمدارس الظهران الأهلية، والبالغ عددهم 70 خريجا، خلال الحفل الذي أقيم في مقر المدارس بالظهران مساء الخميس الماضي. ووجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز كلماته للطلاب عقب نهاية الحفل، بأنهم أمل هذا الوطن الغالي، وأن مستقبلهم سيكون -بإذن الله- زاهرا، في ظل الجهود المبذولة من حكومة قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد.
وألقى رئيس المدارس خالد التركي كلمة، شكر فيها سمو نائب أمير المنطقة الشرقية؛ على حضوره الحفل، الذي يأتي تجسيدا وامتدادا للرعاية الكريمة التي يحظى بها التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي عهده -حفظهم الله-.
واستعرض التركي البرامج والخطط التطويرية، التي قامت بها مدارس الظهران، مشيراً إلى إنجازات المدارس العلمية والرياضية على المستويين المحلي والدولي.
بعدها، ألقيت كلمة الطلبة الخريجين، شكروا فيها سمو أمير المنطقة الشرقية؛ على رعايته لحفل تخرجهم، وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية؛ على حضوره الحفل، معربين عن أملهم في أن يسهموا مع من سبقهم من الخريجين في خدمة الوطن المعطاء.
كما ألقى إحسان عبدالجواد كلمة أولياء أمور الطلبة الخريجين، أشار فيها إلى الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع التعليم.
وفي ختام الحفل، سلم سموه الخريجين شهادات التخرج، كما تسلم سموه هدية تذكارية من الخريجين، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء، وعدد من كبار المسؤولين بالمنطقة الشرقية، وأولياء أمور الطلاب والخريجون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى