موبايلات

إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة

 جده- سويفت نيوز :

تنزيل رياستهلت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالميا ًفي مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية،مؤخراً في نيويورك معالم حقبة جديدة في عالم الابتكار وتفتح آفاق توجه جديد ومثير على مستوى القطاع، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها في مجال التصوير. وفي تغيير جذري لتقنيات التصوير باستخدام الهواتف المحمولة، تطلق إتش تي سي كاميرا ’ري‘ (RE) الصغيرة المذهلة،بالإضافة إلى الهاتف الجديد الثوري إتش تي سي ديزاير آي (HTC Desire EYE)، وإتش تي سي آي إكسبيرينس (HTC EYE Experience) التي تعزز برامج التصوير، وتطبيق (Zoe)، المنتج المتخصص بتحرير الفيديو.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: “اليوم، تغير إتش تي سي مرة أخرى الطريقة التي ينظر فيها الناس إلى التكنولوجيا. في العام 1997، مكنّا الناس من ترك أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المنزل ليستخدموا بدلاً منها نظام كمبيوتر قوي وصغير الحجم عبر الهاتف الذكي. واليوم، نأخذهم في خطوة جديدة إلى الأمام، حيث تعيد إتش تي سي ابتكار الطريقة التي ننظر بها إلى عالم التصوير من خلال دمج الأجهزة والبرمجيات. إننا نأخذكم بعيداً عن مهمة التقاط الصور، ونعيدكم إلى المكان الذي يجب أن تتواجدوا فيه، في قلب الحدث”.

’ري‘: كاميرا صغيرة مذهلة

اترك مهمة التصوير وعش حياتك بالكامل مع ’ري‘، أحدث ابتكارات إتش تي سي في عالم التصوير. كاميرا ’ري‘ التي تغير مفهوم التصوير الموجّه، هي جهاز محمول صغير يمكّنك من التقاط الصور والاستمتاع باللحظات بشكل طبيعي عبر الفيديو والصور، بدون أن يقف أي شيء في وجهك.

وبتصميمها الأسطواني المذهل والفريد من نوعه الذي يتناسب مع يديك، تحتوي كاميرا ’ري‘ علىحساس يقوم بتفعيل الكاميرا بشكل مباشر بمجرد حملها، ليلغي الحاجة إلى زر التشغيل. أما زر التصوير الكبير الذي يعمل باللمس، فقادر على التقاط الصور بلمسة واحدة، والفيديو بلمسة أطول. وهكذا، لن تضيّع أي لحظة بالانتقال بين أنماط التصوير.

وبفضل حساس (CMOS) عالي الدقة 16 ميغابيكسل، وتسجيل الفيديو عالي الدقة بالكامل (1080 بيكسل)، والعدسات عريضة الزوايا 146 درجة، ومزايا التصوير البطيء والسريع، توفر لك كاميرا ’ري‘ فرصة التقاط اللحظات المميزة بشكل غير مسبوق. أما تطبيق ’ري‘ فيتضمن ميزة البحثالمباشرعنالمنظر لاسلكياً التي تسمح لك بتحديد اللقطة المثالية ومتابعة الحدث عبر شاشة هاتفك الذكي، أو الانتقال إلى الألبومات وإعادة العرض للانتقال بين الصور والفيديوهات المخزنة مسبقاً على الكاميرا. ولأن مغامرات الحياة لا تنتهي، سيقوم التطبيق أيضاً بنسخ احتياطي على هاتفك أو على السحابة بشكل أوتوماتيكي، ليضمن ترك مساحة كافية في الكاميرا لالتقاط الصور على الدوام. وإضافة إلى ذلك، ستقدم ’ري‘ قريباً ميزة التحميل على يوتيوب، لتتمكن من الاستمتاع بلحظاتك المميزة ومشاركتها عبر قناة يوتيوب الخاصة بك في نفس الوقت. تطبيق ’ري‘ متوفر لهواتف أندرويد وآبل¹.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى