ادم وحواء

نظافة الاسنان .. طريقك للثقة بالنفس

جدة – هبه نجيب:

1333134581True White -Wael Kaskas ATT00002نمُرُّ جميعُنا بأيامٍ نشعر بها بأنَّنا أقلُّ ثقةً من الآخرين من حولنا. ويعكس مستوى ثقتنا بأنفسنا طبيعة شخصيتنا بشكل يؤثِّر على تفاعلنا مع الآخرين. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز مستوى ثقتهم بأنفسهم، فإن امتلاك ابتسامةً جميلة قد يكون الحل. وقد أظهر أحد الأبحاث في الواقع أن حوالي 64 بالمئة من سكان المملكة العربية السعودية يرغبون في الحصول على أسنان بيضاء صحّية لتعزيز ثقتهم بأنفسهم، في حين أشار 41 بالمئة منهم إلى الرغبة بالظهور بصورة مهنية عالية. ويسرنا أن نقدم لكم اقتراحاً للشعور بالثقة المطلقة طوال اليوم.

على الرغم من كونه وسيلة سريعة لتعزيز مستوى الثقة بالنفس، فإنَّ 48 بالمئة من البالغين في المملكة العربية السعودية غير قادرين على تحقيق ذلك حالياً، لأنهم غير راضين عن أسنانهم، وكثيرٌ منهم يدَّعون أن ذلك نتيجة للحساسية أو البقع على أسنانهم. العناية بأسنانك ستجعلك تشعر بأنّك أكثر انتعاشاً وتبدو أكثر جاذبية.

وإذا كنت تنتظر مناسبةً هامة، فإنَّ الشعور بالراحة والجاذبية من شأنها أن تمنحك مزيداً من الثقة بالنفس. وبما أن 66 بالمئة من البالغين يرغبون في الحصول على أسنان أكثر بياضاً ويبحثون عن حل لذلك، فإننا جميعاً نريد على ما يبدو ابتسامة نجوم هوليوود الأكثر شهرة مثل أنجلينا جولي أو توم كروز. وربما يكون قضاء مزيد من الوقت يومياً في عملية تنظيف أسنانك أحدث الحلول، حيث أظهرت نتائج الدراسات أن 40 بالمئة من الناس يستغرقون من 1 إلى 3 دقائق فقط في تنظيف أسنانهم يومياً، في حين يقضي 40 بالمئة من 3 إلى 10 دقائق، وهذا يعني أن ما يقرب من 25 بالمئة من البالغين يقضون وقتاً أقل في تنظيف أسنانهم مقارنة مع الوقت الذي كانوا يقضونه قبل عامين.

وهناك خبر سار بالنسبة للــــ 66 بالمئة من البالغين الذين يريدون الحصول على أسنان ناصعة ويثابرون في البحث عن حل. إذ لم تعد هناك حاجة لعمليات مُكلفة أو استخدام المنتجات تي تسبب تآكل الأسنان، وذلك بفضل إطلاق معجون الأسنان سنسوداين “ترو وايت”. تم ابتكار معجون الأسنان المبيض الجديد خصيصاً لأولئك الذي يعانون من الأسنان الحسّاسة ويبحثون عن ابتسامة أشد بياضاً، فهو يزيل البقع تدريجياً ويعمل على استعادة لون الأسنان الأبيض الطبيعي فيما يحد من تآكل المينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى