تكنولوجيا

سامسونج تعزز مكانتها في قطاع كاميرات الأنظمة المدمجة CSC

 

دبي – سويفت نيوز:

 NX mini_Lifestyle cut_5_Resized NX mini_Lifestyle cut_8_Resizedعززت شركة سامسونج للإلكترونيات مكانتها الرائدة في سوق كاميرات الأنظمة المدمجة CSC مجدداً، حيث بلغت حصتها السوقية 67.9% وفقاً لأحدث إحصائيات مؤسسة جي إف كي[1] الصادرة في شهر أغسطس من العام 2014. وقد سجلت شركة سامسونج أعلى حصة سوقية على مستوى هذه الفئة في تاريخ هذا القطاع، ويعزى هذا النجاح إلى حد كبير لمبيعات الكاميرات من نوع NX Mini وNX300 وNX3000.

وقد تربعت الكاميرا NX Mini على عرش الكاميرات الأكثر مبيعاً ضمن فئتها، بدءً من شهر أغسطس من العام 2014، وذلك لكونها الكاميرا الأقل سماكةً والأخف وزناً بين جميع الكاميرات الرقمية العاكسة أحادية العدسة في العالم، ومن الجدير بالذكر أنه  تم بيع كل الكمية المطروحة منها في الأسواق الإقليمية خلال فترة لا تتجاوز الشهر الواحد، فالتصميم الرقيق والأنيق لهذه الكاميرا جعلها الخيار المثالي لالتقاط وتبادل الصور أثناء الحركة.

يشار إلى أن جميع كاميرات سامسونج الذكية مجهزة بتقنية التواصل قريب المدى NFC، والقدرة على الربط مع الشبكات اللاسلكية Wi-Fi، التي تتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الصور مع العائلة والأصدقاء على الفور. أما الكاميرا NX3000 فتتميز بمزجها للطابع والتصميم الكلاسيكي مع الأداء الممتاز وسهولة الاتصال، بالإضافة إلى ميزاتها التقنية المتطورة التي تتيح لها القدرة على التقاط الصور بتفاصيل دقيقة ومذهلة. في حين تجمع الكاميرا NX300 ما بين السرعة والأداء والتواصل، فهي الخيار المثالي لالتقاط الصور في أي لحظة، كونها مزودة بنظام العدسة الواحدة ثلاثية الأبعاد القادر على التقاط الصور الثابتة، وتصوير الأفلام عالية الدقة والوضوح بجودة ثلاثية الأبعاد.

وفي هذا السياق، قال السيد راج فارما، رئيس قسم مبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تظهر آخر الإحصائيات الصادرة عن دراسات السوق بأن ابتكارات شركة سامسونج في قطاع الكاميرات المدمجة تتصدر كافة منتجات هذا السوق، كما أنها توفر للعملاء جميع الميزات التي يرغبون بتواجدها في الكاميرات. أما الجودة الاستثنائية والتقنيات المتقدمة التي تميز الكاميرات المطروحة اليوم فإنها توحي للجميع بأننا مصورين محترفين لاسيما وأن عملية تبادل الصور مع من حولنا أصبحت مطلباً أساسياً للمستخدمين. بالإضافة إلى أن كاميرات سامسونج توفر تجربة الحصول على صور مذهلة بالإمكان مشاركتها ومشاهدتها بسهولة، ما يجعلها كاميرات ذكية بكل ما في الكلمة من معنى”.



[1]  تقرير مؤسسة جي إف كي الخاص بمبيعات قطاع التصوير الرقمي في مجال البيع بالتجزئة والتقنيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أغسطس 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى