تكنولوجيا

“سايج الشرق الأوسط” تعزز حضورها في السوق السعودية

 

دبي – سويفت نيوز:

b9ee20e6fab2d14f_org أعلنت “سايج الشرق الأوسط” (Sage Middle East)، المزود الرائد لبرمجيات إدارة الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن توقيع إتفاقية شراكة مع “جي. تي تك” (GT Tech)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى السعودية.

وستعزز هذه الشراكة من مزايا محفظة حلول وخدمات “جي. تي تك” عبر منتج “سايج” الرائد وهو “سايج إي. آر. بيه أكس. 3″، الذي يمثل حل موثوق به وسريع لتخطيط موارد المؤسسات، حيث يساعد الشركات على إدارة مواردها بسرعة وكفاءة من أي مكان في العالم. كما سيتم الإعلان عن الإصدار السابع من “سايج إي. آر. بيه أكس. 3” خلال نشاطات معرض “جيتكس 2014”. وتعتزم “جي. تي تك” استهداف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى تعزيز مستويات نموها من خلال أتمتة عملياتها وزيادة كفاءتها بواسطة حلول “سايج إي. آر. بيه أكس. 3”.

ووفقاً لآخر دراسة أجرتها “آي. دي. جي كنكت”، فإنّ حجم الإنفاق على البرمجيات في الشرق الأوسط سينمو من 3.4 مليار دولار أمريكي في 2013 إلى رقم قياسي هو 4.3 مليار دولار بحلول العام 2016. وتشير الدراسة أيضاً إلى أنّ 77% من المشاركين في الدراسة على مستوى المنطقة يتوقعون تطبيق واعتماد حلول تخطيط موارد المؤسسات خلال الأشهر التسعة المقبلة. وتشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة عصب إقتصادات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي تعتزم “سايج الشرق الأوسط” الإستفادة من الطلب المتزايد على برمجيات تخطيط موارد المؤسسات. وستفتح الشراكة مع “جي. تي تك” آفاقاً واسعة أمام “سايج الشرق الأوسط” لتعزيز حضورها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى المملكة وبقية أنحاء المنطقة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، رئيس مجلس إدارة “جي. تي تك”: “إنّ الممارسات المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة التي توفرها “سايج الشرق الأوسط” في منتجاتها وحلولها تفتح آفاقاً واسعة أمام القطاعات المختلف في المنطقة. ونحن نفخر بتوقيع إتفاقية شراكة مع شركة رائدة على مستوى القطاع بحجم “سايج الشرق الأوسط” ونأمل بأن تعود هذه الشراكة على الطرفين بالإيجاب وأن تنعكس ثمارها على الشركات التي تسعى إلى النمو في الشرق الأوسط”.

وقال كايث فينير، نائب الرئيس الأول للمبيعات في “سايج إفريقيا لتخطيط موارد المؤسسات”، ورئيس “سايج الشرق الأوسط”: “يسعدنا أن نوقع إتفاقية شراكة مع “جي. تي تك”. إنّ دمج خبرتنا الكبيرة مع حضور “جي. تي تك” المميز سيمكننا من تمكين المزيد من الشركات ودعمها في تعزيز إنتاجيتها. وستوفر هذه الشراكة أساساً متيناً لكلا الطرفين للتوسع بسرعة والإستفادة من فرص نمو وازدهار سوق التكنولوجيا في الشرق الأوسط. وتتميز برمجياتنا بأنّه يمكن تخصيصها بسهولة تامة وبسهولة استخدامها والوصول إليها من الأجهزة المحمولة، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يديرون مواردهم من بعيد ويسعون إلى تعزيز نمو أعمالهم بسرعة أكبر”.

وتجسد الشراكة ما بين “سايج الشرق الأوسط” و”جي. تي تك” التزام الطرفين بدعم المستخدمين والشركات في المنطقة ومساعدتهم على النمو من خلال تمكينهم وتزويدهم بالأدوات والتطبيقات المناسبة. ومع توجه العديد من الشركات لتأسيس أعمالها في الشرق الأوسط، فإنّ الفرصة للإستفادة من آفاق النمو التي توفرها هذه المنطقة الحيوية تعتبر ضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى