تكنولوجيا

أبوظبي تستضيف مؤتمر فوجيتسو للتصوير 2014

 Fujitsu_Logo_screen_tcm87-73457

دبي – سويفت نيوز:

يقام مؤتمر فوجيتسو السادس للتصوير (6th Fujitsu Imaging Channel Conference) في أبوظبي خلال الفترة من 20 ولغاية 22 مايو/أيار المقبل. وسيجمع  المؤتمر رفيع المستوى الموزعين والباعة وشركاء البرمجيات من كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيوفر معلومات قيمة حول أحدث الإتجاهات والفرص المتاحة في السوق في مجال تصوير الوثائق. ويقام مؤتمر هذا العام تحت شعار “التوثيق والرقمنة: معرفة حرة”.

ويوفر المؤتمر لشركاء قنوات التوزيع والبرمجيات منصة حصرية من خلال توفيره  برنامجاً تفاعلياً يشمل كلمات رئيسية وعروض تقديمية وجلسات جانبية ونقاشات الطاولة المستديرة. وسيتم التركيز في نقاشات هذا العام على كيفية الوصول الأمثل للعاملين في مجال المعرفة إلى المعلومات التي يحتاجونها من خلال التصوير والرقمنة الفعالة للملفات الورقية. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر الملتقى للحضور الفرصة لمشاهدة العروض التقديمية للشركاء والتواصل مع مختصي إدارة الوثائق من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما سيقوم شركاء البرمجيات بعرض حلولهم في منطقة مخصصة هي “قرية التصوير”.

أبرز نقاط برنامج المؤتمر:

– آخر الأخبار الإستراتيجية من المسؤولين التنفيذيين في شركة “بيه. أف. يو”

– العروض التقديمية للمستخدمين والمقدمة من قبل عملاء من منطقة الشرق الأوسط

– لمحة عن أعمال الماسحات الضوئية “فوجيتسو”

– حفل تسليم جوائز مؤتمر فوجيتسو للتصوير

وقال مايك نيلسون، مدير عام إدارة المبيعات والتسويق في “بيه. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: ” منذ إطلاقه أصبح مؤتمر فوجيتسو للتصوير أحد الملتقيات البارزة للموزعين وتجار البرمجيات المستقلين في سوق تصوير الوثائق. ويعكس عقد مؤتمر هذا العام في أبوظبي إلتزامنا القوي تجاه منطقة الشرق الأوسط. ونحن على استعداد لدعم نمو هذا القطاع الصاعد من خلال توفيرنا للحلول التي تساعد على تبسيط أعمال عملائنا. وبإعتبارنا شركة رائدة في مجال توفير الماسحات الضوئية الإحترافية للوثائق، نحن مستعدون أيضاً لتلبية المتطلبات المحددة للشركات في المنطقة وتقديم الماسحات الضوئية للوثائق والمزودة بتقنية التعرف الضوئي على الأحرف والتي تدعّم اللغة العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى