تكنولوجيا

شاشات “فيليبس” تستعرض أحدث إبتكاراتها في جيتكس 2014

دبي- سويفت نيوز:

Vineeth Sebastian, Regional Sales Director-MEA at MMD and AOCتعلن شركة “إم إم دي” (MMD) الرائدة في صناعة التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات الكمبيوتر “فيليبس” و حلول شاشات عرض اللافتات, تُعلن اليوم عن مشاركتها في أسبوع  جيتكس للتقنية 2014.  و سيقام الحدث في الفترة من 12 حتى 16 أكتوبر بدبي, الإمارات العربية المتحدة, و ستقوم ” إم إم دي” بعرض أحدث الإبتكارات لشاشات العرض  لتكنولوجيا  “سوفت بلو” ( SoftBlue).و ستقدم أيضا شاشات ” ألتراكلير” فور-كيه (UltraClear 4K) و شاشات الألعاب العالية العرض الكامل بتكولوجيا (NVIDIA G-SYNC).

وسيتم تقديم الشاشة  فيليبس (288P6 UltraClear 4K). و التي تتمتع  بقدرات تباين أربع مرات أفضل من الشاشات التقليدية و قدرات العرض العالية الوضوح الكامل (Full HD), و تقدم هذه الشاشة مساحة عرض أكبر وغنية بالتفاصيل. وتمنحك المتعة عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو حتي عرض نماذج و جداول التطبيقات الخاصة بالمكاتب في العمل.

 و أيضا ستُعرض الشاشة فيليبس (BDM3470) و المعروفة بتكنولوجيا (UltraWide QHD) التي تملك نسبة العرض و الإرتفاع 21:9, و يضاف لإمكانيات الشاشة قدرتها علي تقديم عرض بانورامي  لتمنح للمشاهد مساحة عرض أوسع مما يساعد علي زيادة الإنتاجية في بيئات العمل .

 وستقوم “فيليبس”خلال الفعاليات بإظهار حلول العرض الخاصة بالمنتج الجديد من شاشات فيليبس (SoftBlue). تلك التكنولوجيا المتطورة التي تقلل من إجهاد العين عن طريق تقليل إنبعاثات الضوء الأزرق و موجات الإضائة الضارة.

ولكل من يحتاج إلي توفير جهاز كمبيوتر منفصل لكل موظف, ستجدون ما تبحثون عنه من خلال الحل الجديد المقدم في قاعدة شاشات فيليبس السحابية و التي تدعم البنية التحتية الخاصة بكل من (VMware) و (Citrix),و هم إثنان من أشهر موردي الخدمات الإفتراضية في العالم.

 و ستعرض الشركة المجموعة الواسعة من الأجهزة التي تعمل باللمس و هي الشاشات الذكية “الكل في واحد” و التي تدعم نظام تشغيل “أندرويد” . و يمكن لهذا الشاشات الذكية ” الكل في و احد”  تولي مهام تدفيق المحتوي المطلوب عرضة مثل الفيديو العالي الوضوح و الموسيقي و التعليم الألكتروني و صفحات الإنترنت ,ليتم عرضة بشكل مختلف و متطور على الشاشة الكبيرة من خلال الأجهزة المحمولة.

 ويمكن لعشاق الألعاب زيارة معرض جيتكس للتقنية و رؤية ما ستقدمة “فيليبس” لهم مثل المنتج الجديد من شاشة الألعاب فيليبس (NVIDIA G-SYNC). و التي تضمن للمستخدم سلاسة فائقة أثناء عرض محتوي الألعاب, و يمكن للشاشة ذات 27 بوصة  العمل على تحديث المحتوى مرتين و نصف أسرع من الشاشات التقليدية, لتوفر للاعبين سرعة إستجابة في جزء من الثانية.

ستقوم ” إم إم دي”بإطلاق  لأول مرة شاشة عرض الفيديو الحائطي الجديدة (BDL5588XL) بحجم 55 بوصة و الفائقة الرفع. إن قدرات العرض الرائعة تأتي مع إطار قائق النحافة 3.5 مم, تقدم جودة صورة مؤثرة, و تتيح للمستخدمين زيادة القدرة الإبداعية في إضافة محتوي عرض راقي و متطور. تأتي شاشة عرض الفيديو الحائطي  بتكنولوجيا (SmartPower) لتعمل على التقليل من مستوي إستهلاك الطاقة و الإهلاك ليبقي المحتوي المعروض مستمر و بتألق. و بالإضافة لشاشة عرض الفيديو الحائطي , سيقدم قسم شاشات عرض اللافتات من فيليبس حلول لشاشات اللمس و الشاشات الإحترافية و التي مؤهلة للإستخدام 24 ساعة على مدار الأسبوع.

 وقال ” فينيث سيباستيان” مدير المبيعات الإقليمي للشرق الأوسط و أفريقيا , يقدم جيتكس فرصة فريدة للتفاعل و الإلتقاء مع الشركاء و العملاء في المنطقة. وأيضا  يتيح المعرض الفرصة للحصول و الإستماع للاَراء و الإقتراحات حول منتجاتنا و حلولنا التي نقدمها للسوق مباشرة منهم.  نحن ندرك التطور و الأهمية لتكنولوجيا حلول العرض و ما سيكون لها من دور مستقبلي هام لتكنولوجيا المعلومات و الإتصالات  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى