تكنولوجيا

ميدياكوم.. تشارك في معرض جيتكس شوبر وتطرح جهاز كاراوكي جديد

 

دبي – سويفت نيوز:

ميديا  كومتشارك “ميدياكوم” الشركة الرائدة والمتخصصة في أجهزة الترفيه الصوتية والمرئية بمنطقة الخليج العربي، في معرض جيتكس شوبر 2014 وتطرح جهاز كاراوكي MCI 6200-TW Premium، الجديد كلياً والذي يتميز بعدد من الخصائص التقنية المتطورة. يتميز الجهاز الجديد بأنه يتضمن أحدث التقنيات المعروفة بعالم أجهزة الكاراوكي مع إمكانية تنزيل مواد صوتية من الشبكة العنكبوتية، إنه بالفعل جهاز ترفيهي متكامل يناسب كافة أفراد الأسرة.

ويتميز جهاز الكاراوكي الجديد MCI 6200-TW Premium، بأنه يدعم عدد كبير من اللغات كالعربية، والانجليزية، والتجالو، والهندية، والماليالام، والتاميل، والأوردية بالإضافة لعدد آخر من اللغات، كما أنه يمكن لمستخدمي الجاهز تنزيل ما يحلو لهم من أغانِ. الجهاز يأتي مدعوماً بـ22 ألف أغنية، ويمكن تسجيل 50 أغنية بجودة عالية والاحتفاظ بـ100 أغنية أيضاً، ويمكن وضع لغاية 150 أغنية في قائمة الأغاني المفضلة. ومن جانب آخر فإن الجهاز والمايك يتميزان بخفة وزنهما حيث يبلغا 164 جرام و131 جرام على التوالي.

ويأتي الجهاز مع عدد اثنين مايك اللذين يرتبطان لاسلكياً مع الجهاز الأساسي ليمنحا العملاء تجربة غناء مختلفة كلياً. والجهاز مزود بتقنيات عالية كـ Live Scoring والتي تعزز مفهوم الترفيه لدى العملاء ناهيك عن مخارج الصوت والتي تضمن درجة وضوح عالية HD. وإكسسوارات الجهاز تتضمن عدد اثنين مايك لاسلكي، وجهاز استقبال واحد، وكيبل خاص بالصوت والصورة، وكيبل خاص بفلاشة الـUSB، ومنظم للطاقة، وجهاز تحكم عن بعد (ريموت كنترول)، ومنصة ميكرفون، وبطاقة ذاكرة SD، وكيبل HDMI، وثلاثة حقائب. جهاز بهذه الخصائص يكون الهدية المثالية لكل من يفكر في تقديمه كهدية لمن يحب وذلك لتمتعه بمزايا عديدة ومتنوعة وكذلك سهولة حمله.

وقال سوريش كومار المدير العام لميدياكوم:” نشعر بالسعادة البالغة لإطلاق جهاز MCI 6200-TW Premium والذي يتضمن الكثير من الخصائص المميزة التي تجعل منه وحدة ترفيهية لكافة أفراد العائلة والأفراد على حد سواء. تم إدخال العديد من التحسينات التقنية والتي ستجعل منه فريداً ومحط اهتمام الكثيرين من محبي الكاراوكي.”

ومن جهته قال ريناتو بسكوال المدير التنفيذي بـ ميدياكوم، إن الجهاز الجديد يعتبر نقلة نوعية في عالم أجهزة الكاراوكي، وسيحظى بقبول كبير.

يطرح الجهاز مع ضمان عام كامل مع الأخذ في الأعتبار أن ميدياكوم ستواصل تقديم أفضل الخدمات للعملاء بعد تلك الفترة بهدف تحديث الخصائص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى