رياضة

“الفلك” و”هيوليت باكارد” “وفيديكس” تحصد المراكز الثلاثة الأولى في بطولة دبي للإنترنت لكرة القدم للعام 2014

دبي – سويفت نيوز:

 All winnersاستضافت مؤخراً مدينة دبي للإنترنت، أول وأكبر مجمع لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دوري كرة القدم السنوي الثاني. ويأتي تنظيم البطولة لهذا العام استكمالاً للنجاح الذي حققته في نسختها العام الماضي.

 وجرت منافسات البطولة على ملاعب “أهداف” الداخلية المغلقة في دبي يومي 19 و20 سبتمبر الجاري بمشاركة 24 فريقاً من مجموعة من الشركات الرائدة في مدينة دبي للإنترنت؛ مثل شركة “آي دي سي”، و”مايكروسوفت”، و”ويستيرن يونيون”، و”سيسكو”، و”إتش بي”، و”جنرال إلكتريك”، و”فيزا”، و”أوراكل”، و”هيوليت باكارد”، و”ثري أم”.

 واشتمل الدوري على 5 جولات تنافسية حضرها أكثر من 500 مشجع. وقد حصل فريق شركة “الفلك”، و”هيوليت باكارد”، و”فيديكس” على المركز الأول والثاني والثالث على التوالي. وفي نهاية اليوم الثاني، قام عمار مالك، مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد، بتكريم الفرق الفائزة وتسليم الجوائز الفردية إلى أفضل حارس مرمى وأفضل هدّاف. وتم تقديم الجوائز من قبل شركة “ثري إم”، و”فوتشورو”، و”كانون الشرق الأوسط”، و”سوق دوت كوم”.

 وقال عمار مالك، مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: “تلتزم مدينة دبي للإنترنت في توفير الفرص لموظفيها، وشركائها، والمجتمع ككل، للتفاعل والتنافس فيما بينهم خارج بيئة العمل، حيث حقق الدوري لهذا العام نجاحاً كبيراً. وأودّ التوجه بجزيل الشكر لجميع القيمين على هذه البطولة وللجماهير التي حضرت لتشجيع ومساندة فرقها. كما أهنئ جميع الفرق الفائزة، والتي أظهرت تميّزاً رياضياً وتفاعلاً وحماسة ضمن روح الفريق الواحد. ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات في السنوات المقبلة.”

وأضاف: ويأتي تنظيم دوري كرة القدم بعد النجاح الذي حققه كأس منطقة دبي للتعهيد للكريكيت للعام 2013 ومهرجان اليوغا السنوي الذي تنظمه مدينة دبي للإنترنت. حيث استقطبت هذه الفعاليات، التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام، الآلاف من الجماهير ومحبي هذه الرياضات، وهذا بدوره يؤكد التزام مدينة دبي للإنترنت بدورها المجتمعي وتوفير بيئة توازن بين متعة الحياة والعمل في آن معاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى