تكنولوجيا

«إيه أو سي» تسلط الضوء على أحدث إبتكاراتها خلال اسبوع جيتكس للتقنية 2014

دبي – سويفت نيوز:

Vineeth Sebastian, Regional Sales Director-MEA at MMD and AOC أعلنت الشركة المتخصصة في منتجات شاشات الكمبيوتر«إيه أو سي» (AOC) عن عرضها لمجموعتها الواسعة و المبتكرة من منتجات و حلول شاشات العرض خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014. و سيقام الحدث في دبي، الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 12 حتي 16 أكتوبر 2014. و ستشارك «إيه أو سي» في معرض هذا العام بعرض مجموعة متنوعة من شاشات الكمبيوتر بما في ذلك شاشات الألعاب , و شاشات (NVIDIA G-SYNC), و الشاشات عالية الوضوح الفائق, وشاشات العرض البانورامية, و الكمبيوترات اللوحية, و شاشات اللمس التي تدعم نظامي ويندوز 8 و أندرويد, و شاشات (Miracast) و التي تدعم الإتصال اللاسلكي بالأجهزة المحمولة.

 وقال ” فينيث سيباستيان”, مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدي شركة «إم إم دي» و «إيه أو سي», متحدثا عن مشاركة الشركة في أسبوع جيتكس للتقنية :” سيكون هذا عامنا الثاني في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014. و ما زال المعرض يتربع على قمة أفضل المنصات التي يمكن من خلالها إظهار أحدث المنتجات و الإبتكارات و التواصل مع العملاء و الشركاء تحت سقف واحد. نحن نتميز بمنتجاتنا المبتكرة و أسبوع جيتكس للتقنية يعمل بشكل فعال على إظهار و إيصال ما نتميز به من خلاله ليصل لجميع أنحاء الشرق الأوسط”.

وأوضح بأنه سيتم خلال المعرض عرض الشاشة المشهود لها  (إيه أو سي G2460PG NVIDIA G-SYNC) لتعزيز مكانة  «إيه أو سي» بإعتبارها الرائدة و الخبيرة في شاشات الألعاب. و تجمع الشاشة (إيه أو سي G2460PG) بين التصميم الأنيق و الميزات العالية الأداء و التي ستبهر عشاق الألعاب و ستفي بمتطلباتهم. إن قاعدة الشاشة مريحة للغاية وتسمح للمستخدمين بتعديل مستوي الإرتفاع و الإمالة و الدوران ,فضلا عن قدرتها علي الضبط لتصبح بشكل عمودي.

وأضاف ” سيباستيان “بداية من ألعاب الرماية ووصولاً إلي ألعاب السباقات التي تحتاج إلي سرعة عالية , لن تواجة عيوب التأخرعلي الشاشة بفضل زمن الإستجابة الذي يصل إلي 1 مللي للصور و الخالية من الضبابية. مع شاشة العرض بحجم 24 بوصة و مع دقة الوضوح الكامل, سوف تحصل علي قدرات عرض حادة, وجودة صورة مذهلة مع نسبة تباين نموذجية 1000:1 . إن موصل (DisplayPort) المتكامل و الخمس وصلات من (USB) مثالية لتوصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة , بالإضافة إلى تقنية (USB 3.0) التي توفر إمكانية شحن للأجهزة الاخري ونقل البيانات بسرعة فائقة”.

 وأشار إلى أن «إيه أو سي» ستقوم بالكشف عن شاشتها الفائقة الوضوح الكامل (U2868).مع أربع مرات قوة تباين لشاشة فائقة الوضوح, ووقت إستجابة 1م/ث و معدل تحديث 60 هرتز, و هذه الشاشة بتقنية فور-كيه (4K) الفائقة الوضوح الكامل ذات الحجم 28 بوصة ,لها مكانة خاصة و مميزة. و لقد علق “سيباستيان” قائلاً:”إن سرعتها و وضوحها يجعلها مثالية لصناعات معينة مثل الألعاب و المهن التي تتطلب وضوح فائق للصورة, في حين أن 1.07 مليار لون سوف تثير بلا شك إعجاب المهنيين. إن إمكانية “صورة داخل صورة” و “صورة جانب صورة” تساعد على زيادة الإنتاجية ومع توافر السماعات بقوة 3 واط يمكنك الحصول علي صوت أكثر ثراءاً.  وتتميز ايضاً بوجود وصلات (DisplayPort) و (USB 3.0) , بالإضافة لتوافر (MHL) (HDMI) لعرض محتوي الأجهزة المحمولة على الشاشة الكبيرة. سواء كنت في البيت أو في العمل ,فإن هذه الشاشةصنعت من أجل المستخدمين الذين يبحثون عن قدرات العرض الأفضل”.

 

و بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الشاشة (إيه أو سي U3477) و التي سيتم تسليط الضوءعليها خلال المعرض. و الشاشة (U3477) ذات الحجم 34 بوصة (WQHD) توفر 21:9 نسبة عرض,و أيضا توفير قرار (UltraWide) بنسبة (3440×1440). و تأتي الشاشة بمكبرات صوت مدمجة بقوة 7 واط و 1.07  مليار لون لتقدم للمستخدم تجربة عرض سينمائية. و المساحة الواسعة للشاشة ستسمح للمستخدمين بتقسيمها إلي أجزاء متعددة لزيادة الفاعلية. و يمكن للمستخدمين أيضا تفعيل خاصية “صورة جانب صورة” لعرض جداول البيانات والبرمجيات المالية أو يمكنك إستخدام “صورة داخل الصورة” لمشاهدة فيلم –على سبيل المثال – و في نفس الوقت يمكنك الدردشة مع صديق.

و سيتم كذلك عرض مجموعة منتجات «إيه أو سي»  من الكمبيوترات اللوحية ,و التي تدعم نظام تشغيل “اندرويد” . و ستقدم الشركة أحجام مختلفة من موديلات الكمبيوتر اللوحي مثل “فابلت” 6 بوصة و الموديلات 7 و 8 بوصة. و تاتي الأجهزة بتقنية الشاشة (TFT Capacitive) و مدعومة بمعالج ثنائي أو رباعي النواة. وبالإضافة إلى ذلك،فإن الأجهزة تأتي مع ميزات اخري مثل فتحة بطاقة (microSD) , و دعم واي فاي , و وصلة (mini-HDMI) و (micro-USB) و غيرها من الميزات الأخري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى