اخر الاخبار
الرئيسية / موبايلات / “خدمات الهواتف النقالة” من هواوي يضيف محتوى رمضانيا خاصا ليعزز حياتك الرقمية في هذا الشهر الكريم

“خدمات الهواتف النقالة” من هواوي يضيف محتوى رمضانيا خاصا ليعزز حياتك الرقمية في هذا الشهر الكريم

الرياض – سويفت نيوز:

بعد تحضيرات مكثّفة، أطلق قسم “خدمات الهواتف النقالة” في شركة هواوي» (Huawei Mobile Services) محتوى معداّ خصيصًا لعملاء الشركة خلال شهر رمضان 2019 بالإضافة إلى عروض خاصة على منتجاتها. وهي تقدم مع معظم منتجاتها عروضاً ومزايا حصرية تلبي احتياجات المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنسجم مع عاداتهم وتقاليدهم ومعتقداتهم الدينية بهدف منح المستخدمين أفضل حياة رقمية وأكثرها متعة.

 

ثيمات هواوي: كما تحبها!

اعتادت هواوي منذ ثلاثة أعوام في رمضان المبارك عام 2016، أن تقدم في ثيمات هواوي مجموعة خاصة من ثيمات رمضان لعملائها في المنطقة، وكان رد فعل الجمهور ضخماً إذ نزّل نحو 2 مليون مستخدم ثيمات رمضان من خدمة ثيمات هواوي. واستمراراً لهذا التقليد الإبداعي تقدم ثيمات رمضان من هواوي للعام 2019 أكثر من 30 مجموعة من ثيمات رمضان الغنية والديناميكية والتي تتضمن مجموعة أكبر من العناصر الحيوية التي تجعل شاشة هاتفك أكثر جاذبية وتفاعلية. وتقدم بعض تلك الثيمات الميزة الأكثر تشويقًا التي تدعى «مسبحة.» وإضافة إلى ذلك ما زالت حملة «نزّل واربح» مستمرة وتقدم ما مجموعه 10000 دولار من بطاقات الهدايا للمشتركين بالخدمة المدفوعة، وذلك دون أي قيود على عدد مرات الدخول في السحب لهذه الحملة، بل يمكنك المشاركة عدة مرات كما تريد.

 

متجر تطبيقات هواوي: مكافآت استرداد لعشاق الألعاب

لتقديم متعة إضافية لعشاق الألعاب في رمضان، تعاون متجر تطبيقات هواوي (HUAWEI AppGallery) مع أفضل منتجي الألعاب مثل الامبراطورية، الفاتحون، كلاش أوف كنيجز، نداء الحرب وLegacy of Discord، لمكافأتهم باسترداد قيمة تصل إلى 25% كلما أعاد المستخدم الشحن بقيمة 50

دولارًا أو أكثر من باقات شراء الألعاب. ويتوفر هذا العرض عبر متجر تطبيقات هواوي حصريًا خلال شهر رمضان في دولة الإمارات وقطر والمملكة العربية السعودية. وتعاونت هواوي مع أفضل مزودي المحتوى العالميين، مثل: يامسافر، فيو،Champions manager mobasaka,، Daybreak Legends، وغيرها لتقديم عروض حصرية لجميع مستخدمي متجر تطبيقات هواوي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*