مناسبات

الحارثي يكرم قاماتٍ اذاعية سكنت الوجدان في ليلة وفاء لرواد الاذاعة

جدة- خالد بن مرضاح:
في ليلة وفاء لنجوم الأثير ورموزه احتفى مساعد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة الدكتور عادل الحارثي الليلة بعددٍ من رواد الإذاعة السعودية وذلك خلال حفل خطابي خاص أقامه في مدينة جدة، بعد النجاح غير المسبوق للخطط والبرامج الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة هذا العام والذي تمثل في إطلاق أثير السعودية الذي مكن المستمع من الاستماع إلى الإذاعات السعودية على تردد واحد وبنبض مهني واحد شعاره “للريادة عنوان”.
و خلال فقرات الحفل ألقى الحارثي كلمة استهلها بالإعراب عن سعادته وفخره بالإحتفاء بمجموعة من أجمل الشخصيات الرائدة في إعلامنا السعودي عامة.. والإذاعي على وجه الخصوص..
وتابع مساعد رئس هيئة الإذاعة والتلفزيون قائلا نحتفل سويا بقامات سكنت وجداننا بأعمال خالدة يشار إليها بالبنان ، وانطلقت حناجرها عبر أثير إذاعات المملكة لتحلق في سماء الإبداع.. منهم من رحل.. ومنهم من مازال يعطي من وقته وفكره بحب لا يخبو.. هذا الحب.. أسهم في بناء أجيال مثقفة ، وإعداد كوادر إذاعية هي اليوم محل فخرنا في جميع محطاتنا الإذاعية.
وشدد الحارثي على أن هذا الحفل يشكل مناسبة لاقتسام الفرح بروادنا.. وتقديراً لعطائهم..واستذكارا لما قدموه خلال مسيرتهم لهذا الوطن الغالي..
أختم الحارثي كلمته بشكر الحضور على تشريفهم الحفل ، كما شكر كل من ساند في إقامة وإنجاح هذا الحفل وهم: الشريك الإستراتيجي.. مجموعة جمال جارودي.. والمؤسسة التجارية السعودية لما وراء البحار.. وكل فرد من داخل أو خارج الإذاعة ساهم ولو بكلمة طيبة..
بعد ذلك قام مساعد الرئيس التنفيذي لهيئة الاذاعة والتلفزيون لشؤون التلفزيون

بتكريم الرواد وهم كل من :
طاهر زمخشري رحمه الله/ عباس غزاوي رحمه الله/ بكر باخيضر/ عبدالله راجح/ نجوى مؤمنة/ جواهر بنا/ سمير بخش/ د. حسين نجار/ سعود الذيابي/ سلامة الزيد/ أمين قطان/ د. محمد الصبيحي/ عبدالرحمن القبيسي/ دلال عزيز ضياء/ خالد جاد/ غازي بحة/ فريد مخلص/ نوال بخش/ سعدون الدوسري رحمه الله/ محمد متعب الغامدي رحمه الله/ مشعل الشعلان رحمه الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى