سيارات

إطارات بيريللي تدعم بطل راليات الشرق الاوسط سلطان حمدي ببطولة تحدي الباحة

الباحة – سويفت نيوز:

عزّزت إطارات بيريللي من تواجدها بالسوق السعودي عبر وكيلها شركة يوسف محمد ناغي المتحدة عبر الإعلان عن رعايتها لبطل راليات الشرق الاوسط السعودي الشهير سلطان حمدي، الذي شارك في بطولة تحدى الباحة لتسلق الهضبة في نسخته الثانية.

ويعتبر سلطان حمدي من أهم السائقين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشرق الاوسط، حيث سجل إنجازات عديدة، منها بطولات الشرق الأوسط للراليات في سورية ودبي والاردن بالإضافة الى بطولات محلية. ويعتبر من أهم الشخصيات المعروفة بعالم السيارات ورياضة المحركات والاعلام ، وهو مقدم لبرنامج دريفن الذي يعرض على قنوات ام بي سي.

والجدير ذكره ان إطارات بيريللي فئة بي زيرو( Pzero ) هي المفضّلة من قبل المنافسين في تحدي تسلق الهضبة وغيرها من سباقات الحلبات، حيث أرضية المضمار من نوع  (تارماك) إسفلتية تحتاج إلى هذه النوعية من الإطارات التي توفرها بيريللي وجهزت بها الكمارو ZL1 التي قادها سلطان حمدي وحصل على متنها على الميدالية البرونزية في الفئة المفتوحة؛ ضمن ثلاث محاولات، حقق أفضل زمن 1:55.162 دقيقة؛ ليزيد من قوة التحدي والمنافسة في هذه الفئة التي شهدت مشاركين من دول الخليج العربي والشرق الاوسط.

وأوضح أحمد خليفة، مدير عام إطارات بيريللي بالمملكة: “هذه السباقات المهمّة التي تم الإعلان عنها تعكس استراتيجية بيريللي المتعلّقة بتعزيز مستويات الوعي حول العلامة التجارية في مختلف أنحاء المملكة، ونحن نفخر بشكل خاص باستمرار علاقتنا مع البطل السعودي سلطان حمدي، والتي تشكّل منصّة مثالية لنا للتمكّن من الظهور والترويج لقدرات إطارات بيريللي”.

وبدوره شكر سلطان حمدي بطل راليات الشرق الاوسط، وكيل إطارات بيريللي في المملكة “شركة يوسف محمد ناغي المتحدة” على دعمهم المتواصل وتجهيز السيارة بالإطارات الملائمة لهذا الحدث. وأضاف ” ان اطارات بيريللي تمتاز بمواصفات عالمية مناسبة لجميع احتياجات الطرق، فهناك إطارات تمكنك من القيادة من دون ضغط هواء لمسافة 80 كلم وإطارات صديقة للبيئة، التي بدورها تقلل من استهلاك الوقود، وتلك التي تقوم بإصلاح أي ثقب تلقائيا، وأخيرا وليس آخرا الاطارات الصامتة المزودة بنظام عزل الضوضاء، فتعدد  الفئات جاء من أجل تعزيز السلامة والأداء أثناء القيادة”.

وتتميز إطارات بيريللي بالثبات التام على السرعات العالية ومعالجة ممتازة على الطرق الجافة وقبضة جيدة على الطرق المبللة مما يضمن سلامة الركاب ويرفع من جهوزية المركبة لأي ظرف مفاجئ قد يتعرض له السائق خلال رحلته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى