الرئيسية / سيارات / بطولة الصيف للدرفت تجتذب الالاف من عشاق الدرفت

بطولة الصيف للدرفت تجتذب الالاف من عشاق الدرفت

جدة – سويفت نيوز:

اجتذبت “بطولة الصيف للدرفت” التي أقيمت على مدى يومين في حلبة ذا تراك الالاف من عشاق الدرفت تحت اشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وحظيت بضيف الشرف صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية السابق، وتنظمها شركة الأخوان العربية.

وقال منظم البطولة أن البطولة تأتي تناغما مع رؤية المملكة 2030 لتحويل اهتمام الشباب بالدرفت الغير قانوني إلى حدث وبطولة تنظم باحترافية وبتواجد وسائل الاعلام بدعم حكومي ورعاية القطاع الخاص لتحقيق هدف مهم وهو التوعية بالسلامة المرورية.

وتهدف البطولة إلى إيجاد منصة تتويج سنوية معتمدة من الاتحاد السعودي لرياضة السيارات، كذلك تعريف المجتمع برياضة الدرفت، وتحويل اهتمام الشباب بالدرفت من الصورة العشوائية الغير قانونية إلى للاستفادة من موهبهم ودعمها في المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.

وتمنح البطولة ثلاث جوائز للفائزين الثلاثة الأوائل مجموعها ٣٦ ألف ريال مقسمة إلى ثلاث فئات هي فئة المحترفين، فئة شبه المحترفين، فئة الهواة، وتصاحب البطولة حملة ترويجية مكثفة وفعاليات أخرى مصاحبة تشمل عرض للسيارات المعدلة، وعرض الدراجات النارية، وعروض المسرح الخاص بالبطولة، إضافة إلى الفقرات الأخرى المنوعة.

وبين المنظم أن الدعوة متاحة للجميع لحضور ومشاهدة البطولة والفعاليات المصاحبة لها في الفترة المسائية، وقال ان حضور الجمهور في حدود 10 ألاف زائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*