اقتصاد

بوش تكافئ المستهلكين بالأجهزة المنزلية

دبي- سويفت نيوز:

Bosch Loyalty Programme-Arabic

قامت شركة بوش، بالكشف عن برنامج جديد لولاء العملاء في الشرق الأوسط من خلال برنامج “إكسترا” الجديد لولاء العملاء،الذي يمكن تجار قطع غيار المركبات من جمع النقاط على مدار العام عند كل عملية شراء يقومون بها والتي تشمل مجموعة واسعة وكبيرة من قطع الغيار التي تحمل علامة “بوش”.

ويستطيع التجار في وقت لاحق استبدال النقاط بجوائز قيمة  كالمعدات الإليكترونية والأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية.

وتعليقا على إطلاق البرنامج الجديد، صرح أندرياس بودمير، نائب الرئيس في شركة بوش، قائلا: “قمنا بجلببرنامج”بوش إكسترا”إلىالشرقالأوسطلمكافأةعملائناالمخلصين. نحنفخورونبكونناأولمورد في قطاع ما بعد بيع المركبات يقدممشروعا كهذا في المنطقة. كما أننا على ثقة كاملة بأنه سيصبح  لهذه المبادرة شعبيةكبيرة فيالأشهرالقليلةالمقبلة.”

وقامت بوش بتقديم البرنامج لمشغلي قطاع ما بعد بيع المركبات بعد إطلاقه في فعالية أوتومكانيكا دبي، أكبر معرض لقطاع السيارات في المنطقة.

ويمكن لباعة الجملة، باعة التجزئة وأصحاب الورش المسجلين في برنامج بوش إكسترا لولاء العملاء اختيار الجوائز التي يرغبون بالحصول عليها من خلال موقعنا على الإنترنت، أو من خلال إرسال رسالة نصية من هواتفهم أو عبر الاتصال المباشر بوكيل المبيعات المحلي.

ويتم تقديم برنامج ولاء العملاء للمرة الأولى لأسواق منطقة الخليج،  والتي تشمل الإمارات، الكويت، السعودية وعمان. وهناك أكثر من 30,000 ورشة عمل في أوروبا استفادت من تقديم برنامج مماثل للشركة عام 2009.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى