رياضة

قرب انفراج أزمة نور وبيتوركا .. د. القريني : نحترم قائد الاتحاد لكنه ليس ضمن خيارات الشباب

جدة – سويفت نيوز

 

نفىمحمد نور الدكتور فهد القريني نائب رئيس نادي الشباب الأنباء التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، وربطت بين قائد فريق الاتحاد محمد نور  والانتقال لنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال القريني في تصريحات إعلامية  ” إننا في نادي الشباب نقدر الكابتن محمد نور باعتباره أحد أهم نجوم الكرة السعودية ، ولاعب يملك تاريخاً كبيرا مع ناديه الاتحاد و في الملاعب السعودية ، لكننا في الشباب لا نحتاج الكابتن محمد نور في الوقت الراهن.

وشدد نائب رئيس نادي الشباب على أن فريقه يمتلك عدداً من اللاعبين  ، سواء الموجودين حالياً أو من اللاعبين الشباب القادرين على القيام بالدور الذي ممكن أن يؤديه الكابتن محمد نور.

و يشار إلى أزمة قائمة حالياً بين محمد نور و بين الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الاتحادي ، بدأت فصولها بالإمارات لدى إقامة معسكر للاتحاد هناك خلال فترة توقف الدوري ، عندما طلب المدرب من نور ومن المنتشري مغادرة المعسكر والعودة إلى جدة لعدم التزامهما بمواعيد المعسكر.

على صعيد متصل يبدو أن ازمة محمد نور وحمد المنتشري في طريقها للانفراج ، بعد ترددت أنباء عن عودة اللاعبين إلى تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل .

من ناحية أخرى أكد الدكتور فهد القريني أن اللاعب الغاني جون أنظوي أصبح لاعبا شبابيا خالصا، بعد أنتهاء الازمة التي ظهرت عقب توقيع اللاعب قادما من الإسماعيلي المصري إلى الشباب ، حيث كانت هناك مشكلة بين وكيل اللاعب المصري ووكيله الغاني ، ونجحت إدارة الشباب في التوفيق بين الطرفين ، وأصبح اللاعب شبابياً .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى