الرئيسية / سياحة وطيران / “سدكو” القابضة تبدأ تطوير مشروع “النورس” التجاري على كورنيش جدة

“سدكو” القابضة تبدأ تطوير مشروع “النورس” التجاري على كورنيش جدة


جدة – سويفت نيوز:

النورس.jpgتقوم مجموعة سدكو القابضة حالياً بتطوير مشروع “النورس” التجاري في جدة وذلك في إطار استراتيجيتها في تطوير المشاريع المستقبلية، وتماشيا مع توجه المملكة العربية السعودية وخطة التحول الوطني 2020 في تطوير مشاريع استثمارية ريادية وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الاستثمارات العقارية.
ويشكل المشروع الجديد وجهة خارجية بحرية توفر تجربة لأسلوب حياة فريد من نوعه مع مزيج من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية والترفيهية. وتملك مجموعة سدكو القابضة المشروع وتقوم شركة سدكو للتطوير بتطوير مشروع النورس بينما تقوم شركة إنتماء بتقديم خدمات التأجير والتشغيل.
يقع مشروع النورس بجوار ميدان النورس، عند تقاطع طريق الكورنيش وشارع الأمير نايف في جدة، على أرض مساحتها 32 ألف متر مربع بالقرب من عدد من المرافق العقارية العامة والخاصة ومشاريع أخرى للبنية التحتية . ويوفر المشروع مساحة ما يقارب 15 ألف متر مربع تم تخصيصها للمحال التجارية موزعة على ثلاثة طوابق بإطلالة بحرية ساحرة على كورنيش جدة بجلسات خارجية وأخرى مغطاة لتؤمن كافة احتياجات الزوار ولترتبط مع المناطق الترفيهية والخارجية ومرافق الخدمات العامة. ويوفر المشروع الفرصة لتجربة جديدة تستحق الانتظار.
ويقول أنيس مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة: “يشكل مشروع النورس أهمية لدى مجموعة سدكو القابضة حيث نسعى للمساهمة في قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ونستهدف توسيع محفظتنا الاستثمارية المباشرة. ونتوقع أن يتكلل هذا المشروع بالنجاح بإذن الله على غرار مشاريعنا السابقة وستضاف إلى مجموعة إنجازاتنا بفضل الجهود التشغيلية التي نبذلها والشركاء الإداريين والفرق الداخلية أيضا. إن اتفاقيتنا مع كل من شركة سدكو للتطوير وشركة إنتماء ستحكي قصة نجاح أخرى في هذه الصناعة بالتزامن مع التوقعات الإيجابية للسوق العقاري.”
ويقدم مشروع النورس الفرصة لتجربة جديدة من خلال العديد من المرافق المتنوعة من ضمنها مجموعة من المطاعم المختلفة، فضلاً عن مساحات ترفيهية خارجية مخصصة للجلوس ومرافق خدمات للزوار بالإضافة إلى فندق ومكاتب ومجمع سكني. ويشكل الرسم النهائي للمشروع معلماً فريداً من نوعه على كورنيش جدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*