الرئيسية / رياضة / ليلة سقط فيها العميد والملكي

ليلة سقط فيها العميد والملكي

جدة – سويفت نيوز:

على غير ما كان متوقعا .. وفي أول خطوة على درب منافسات دوري purchase dopoxetine IMG_٢٠١٧٠٨١١_٢٢٢٧٣٥ جميل تعثر الجاران الاتحاد والأهلي بصورة لا تليق بهما كناديين عريقين ارتبطا بالإنجازات والبطولات وخطف الألقاب .. فها هو العميد يسقط على أرضه وبين جماهيره الغفيرة التي حضرت لمساندته في ملعب الجوهرة وبنتيجة قاسية هز بها الباطن شباك فواز القرني بثلاثية منحته النقاط الثلاث عن جدارة واستحقاق .

وفي المقابل ظهر الاتحاد في أسوأ حالاته متأثرا بالظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق بعد العقوبات المفروضة عليه وغيابات بعض العناصر المؤثرة كان أبرزها فيلانويفا والعكايشي وأحمد عسيري الأمر الذي تسبب في تخبط سييرا وتفكك صفوف الفريق وخاصة خط الدفاع الكارثة الكبرى التي كانت ولا تزال الحلقة الأضعف التي تستثمرها الفرق المنافسة لهز شباك الاتحاد .

جماهير العميد كانت كعادتها حاضرة وبقوة لكن خاب أملها بالفوز وعادت تندد بالإدارات السابقة التي تسببت في تعرض الاتحاد للعقوبات والحرمان من تسجيل اللاعبين على اعتبار أن هذا هو السبب الأول والرئيس في الوضع المتردي الذي يعيشه الفريق في هذا الموسم .

وفي القلعة الخضراء عند الجار النادي الأهلي ارتفعت أصوات الانتقاد وعدم الرضا عن هذه البداية للفريق الملكي بخسارته أمام الاتفاق في وقت كانت جماهير الأهلي تمني النفس بانطلاقة قوية ترفع سقف طموحها للمنافسة على بطولة الدوري .

وعلى أية حال لا يزال الوقت مبكرا لكن ضياع النقاط الثلاث من الاتحاد والأهلي في أول خطوة سيؤثر بالتأكيد على رصيد كل منهما في ظل منافسة شرسة من جميع الأندية بلا استثناء . cheap nolvadex acquire nolvadex

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*