فن

الفيفا: نجمة البوب شاكيرا تحيي حفل ختام المونديال

سويفت نيوز_الخبر

2

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أن نجمة موسيقى البوب الكولومبية شاكيرا ستشارك للمرة الثالثة على التوالي في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو قبيل انطلاق المباراة النهائية لبطولة مونديال البرازيل 2014.

وقالت الفيفا في بيان لها أشارت فيه إلى أن المطربة الكولومبية الشهيرة ستحيي حفل الختام بصحبة المطرب البرازيلي الشهير كارلينوس براون. ويسبق المباراة الختامية لبطولة كأس العالم 2014 التي يستضيفها ملعب ماراكانا الشهير، أحد أكبر الملاعب الرياضية في العالم من حيث المساحة، في 13 يوليو/تموز الجاري عرضا موسيقيا يشارك فيه أيضا فنانون كبار مثل المكسيكي كارلوس سانتانا والأمريكي وايكلف جين. وتقوم إيفيت سانجالو المطربة البرازيلية الشهيرة بأداء أغنيات على الطريقة البرازيلية.

وقالت شاكيرا طبقا للبيان المعلن من قبل الفيفا أنها تشعر بحماس كبير بسبب الفرصة التي ستسنح لها بالغناء في حفل ختام المونديال. وأضافت شاكيرا التي أنجبت طفلا من جيرارد بيكيه نجم المنتخب الإسباني لكرة القدم أنها تربطها علاقة وثيقة بكرة القدم لأسباب واضحة وتدرك جيدا ما يمثله كأس العالم بالنسبة لكثير من الأشخاص وبالنسبة لها أيضا. واختتمت قائلة أنها تشعر بالامتنان للفرصة التي سمحت لها بالتواجد مرة أخرى في حفل الختام الذي يقام هذا العام في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى