رياضة

اطلاق التطبيق الرسمي لنادي الاتحاد قريبا بالتعاون مع موبايلي

جدة-سويفت نيوز:

sp_23_1زار وفد من موبايلي بحضور أحمد فروخ الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مقر نادي الاتحاد بهدف تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين، ومناقشة واستعراض المنتجات وخطة الخدمات التي سوف يتم إطلاقها خلال فترة الشراكة بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين لتقديم الأفضل لجمهور نادي الاتحاد. هذا، وقد أبدى منسوبو الشركة إعجابهم بمتحف النادي وعدد البطولات التي حققها نادي الاتحاد في جميع الألعاب من خلال تجولهم بملاعب وأجنحة مقر النادي.

ومن جهته، قال فروخ «إننا سعداء بالشراكة مع نادي الاتحاد، ونلمس تعاونًا إيجابيًّا بين الطرفين، وتسعى موبايلي إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور النادي في إطار تجربتها الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي».

كما دشن رئيس موبايلي ورئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن نقطة البيع الرسمية بمدخل النادي، التي سيتم من خلالها تقديم خدمات موبايلي لمنسوبي وعشاق وجماهير العميد.

ومن جهته، قدم م. حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد التهنئة لمنسوبي موبايلي بمناسبة مرور 11 عامًا من النجاح منذ إطلاقها التجاري في السوق السعودي، كما قام بتجربة النسخة التجريبية للتطبيق الرسمي لنادي الاتحاد، الذي ستُعلن تفاصيل إطلاقه رسميًّا خلال الأيام القادمة. كما أشاد» باعشن» بتعاون موبايلي المميز في دعم هاشتاق #روح_الاتحاد.

وقامت موبايلي بتكريم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بدروع تذكارية، كما قدمت الشركة كذلك درعًا تذكارية للراحل أحمد مسعود رئيس النادي السابق، وتسلمه ابنه بالنيابة عنه.

يُذكر أنه يمكن لمحبي نادي الاتحاد الاشتراك بأي من القنوات المصممة الخمس الخاصة لجمهور العميد حصريًّا من موبايلي، عن طريق إرسال رقم (2) للحصول على أخبار الفريق الأول، و(3) لأخبار الفئات السنية، و(4) لأخبار الألعاب المختلفة، و(5) لأخبار الدوريات والمسابقات العالمية، وأخيرًا أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام من خلال إرسال الرقم (6) إلى 688888 بتكلفة 40 هللة يوميًّا للقناة. وسيتم مستقبلاً إعلان العديد من الباقات والخدمات المميزة.

كما أفادت الشركة بأنه يمكن لجماهير العميد الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد من خلال تحميل تطبيق رنان المجاني على الرابط http:/ / mobily.im/ ranan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى