سياحة وطيران

دكتور سمير عباس يتوقع انتشار فلاي بورد في سماء جدة قريبا

جدة-سويفت نيوز:

توقع الدكتور سمير عباس الطبيب السعودي المعروف عبر صفحته على الفيسبوك انتشار رياضة الطيران فلاي بورد في سماء02-011027-franky_zapata_sets_world_record_for_farthest_hoverboard_flight جدة قريبا بعد أن حقق الكشف عن هذا الاختراع أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على اليوتيوب ولما يمثلة من تجربة مثيرة للشباب

وقد أصبحت رياضة “فلاي بورد” الأكثر شعبية لدى ممارسي الرياضات المائية، وهو الأمر الذي جعل بطل رياضة الدراجات المائية الفرنسي “Franky Zapata” يكشف عن اختراعه الجديد ” FlyBoard Air”.

ويدعي مخترع الجهاز الجديد “Franky Zapata” أنه يمكن المستخدم من الطيران في الهواء بالاعتماد على محرك نفاث، حتى ارتفاع يصل إلى 10 آلاف قدم (3 كيلومتر) ما يعادل ارتفاع  7 مبان من “مبنى الإمباير ستيت” فوق بعض، لمدة 10 دقائق.

وقد أطلق زاباتا شريط فيديو يظهر اختراعه الجديد وكيفية عمله في الهواء، وتصل سرعة ” FlyBoard Air” القصوى إلى 150 كيلومتر بالساعة.

وظهر “Zapata” خلال الفيديو على ارتفاع 30 مترا فوق سطح الماء لمدة 3 دقائق و55 ثانية، دون أن يوضح بالتدقيق كيفية بداية إقلاع الجهاز، كما لا يكشف الفيديو عن طريقة التحكم والسيطرة على ” FlyBoard Air”.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الجهاز الجديد سيكون متاحا للشراء، وأشار المخترع في تعليق على الفيديو أن العمل على هذا الاختراع تطلب 4 سنوات من العمل الشاق.

ولمتابعة فلاي بورد يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى