اسلاميات

زواج جدة: “رؤية المملكة 2030” تتميز ببناء مجتمع قوي ومنتج

 image    جدة-سويفت نيوز.                                                        رفعت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، بمناسبة إقرار مجلس الوزراء رؤية المملكة 2030 ، مبيناً أن هذه الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على بناء مجتمعٌ حيويٌّ.
وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة الاستاذ أحمد بن صالح آل سلطان بمضامين “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” التي تتميز بالرعاية الاجتماعية وتطويرها لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة وقيامها بمسؤولياتها، وإرساء منظومة اجتماعية ممكّنة، مشيرا إلى أنها تؤكد الاهتمام بالأسرة التي تعد نواة المجتمع.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية حرص القيادة الرشيدة لدعم كل ما يخدم شباب هذا الوطن المعطاء ويسهم في تأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وتهيئتهم لبناء أسرة آمنة ومستقرة، داعياً الله عز وجل أن يجعل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين في موازين حسناتهم.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى