موضة

نوفاك جوكوفيتش يوقع على ساعات سيكو آسترون جي بي إس سولار دوال تايم

SBXB060_ND_127x89قامت شركة الساعات سيكو، بإطلاق الإصدار المحدود للاعب التنس المصنف الأول عالميا، نوفاك جوكوفيتش ويعد إصدار آسترون جي بي إس سولار دوال تايم الفاخر من أبرز الساعات التي تستخدم طاقة الضوء فقط لتتصل أسترون جي بي إس سولار بشبكة ال GPS وتقوم آليا بضبط التوقيت مع كل منطقة توقيت في الأرض بمجرد لمسة زر. تتوفر هذه الساعة في إصدار محدود لدى مجموعة معينة من منافذ سيكو حول العالم.

وتعرض الساعة الجديدة التوقيت بدقة ثانية واحدة كل 100,000 سنة. والآن، ومع معيار “دوال تايم” الجديد يمكنك قراءة التوقيت حيث كنت، وكذلك التوقيت في وطنك على ميناء 12 ساعة فرعية مؤشر AM/PM منفصل. إلى جانب ذلك يتم عرض يوم الأسبوع في بيان تراجعي عند موقع الساعة 2 تماما، بيان التاريخ عند الساعة 4 تماما. يكون التاريخ صحيحا كل يوم حتى 28 فبراير 2100. وبفضل وظيفة التهيئة الالكترونية في التاج، يكون تشغيل الساعة بسيطا وارتداؤها ممتعا. إن السفر العالمي أمر مجهد، بينما السفر مع أسترون أقل إجهادا.

بميناء بُنية وحزام من جلد التمساح، يبرز لون الذهب الوردي وطارة السيراميك السوداء، يجمع إصدار نوفاك جوكوفيتش الجديد بين الرياضة والأناقة بطريقة تجعل الساعة مثالية لكل جوانب حياة نوفاك المزدحمة. لكل ساعة رقمها المسلسل الفردي وتحمل توقيع نوفاك على مؤخرة العلبة. تتوفر الساعة في علبة خاصة مع بطاقة تحمل رسالة خاصة من نوفاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى