عام

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير للعامين الدراسيين 1444- 1445هـ، وذلك في إستاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي، ووكلاء الجامعة وعدد من قياداتها.
وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته بمشاركة أبنائه وبناته طلبة الجامعة الإلكترونية فرحة تخرجهم، منوهاً بما لمسه من تقدم في الجامعة الإلكترونية، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُبارك للطلبة في ما تعلموه لتقديم كُل ما فيه خير لخدمة الوطن والقيادة -حفظهم الله-.
وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية كلمة رفع فيها الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله-، على الدعم والاهتمام الذي يوليانه للتعليم والبحث والابتكار.
وثمن الدكتور مرضي، لسمو أمير منطقة الرياض رعايته حفل تخرج 10325 طالباً وطالبة من طلبة الجامعة، معرباً عن سعادته وتقديره لحضور سموه لهذا المناسبة.
عقب ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور علوي بن محمد بامهدي، كلمة نوه فيها بجهود القيادة الرشيدة -أيدها الله- في خدمة ودعم قطاع التعليم وتوفير كافة مقومات النجاح؛ لإعداد خريجين مؤهلين لجعلهم ذراعاً مساهماً في استكمال مسيرة الارتقاء بالوطن.
ثم ألقيت كلمة الخريجين، التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف سمو أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضين مرئيين تتناولا مسيرة التعليم في الجامعة السعودية الإلكترونية، ودورها في خدمة الوطن، وصناعة المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى