اقتصاد

تحالف اعلامي استراتيجي يجمع فكرة السعودية والجمهورية المصرية

 

القاهرة – سويفت نيوز:

م أشرفاحتفلت شركة فكرة للطباعة والنشر والتوزيع السعودية مؤخرا بتوقيع اتفاقية  تعاون مع  صحيفة الجمهورية المصرية الصادرة عن مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر المصرية.

وقع الاتفاقية من جانب صحيفة الجمهورية الاستاذ جلاء جاب الله رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر والاستاذ يسري الصاوي المدير العام المهندس أشرف حجازي المدير التنفيذي لشركة فكرة بالتوقيع على الاتفاقية نيابة عن شركة فكرة للطباعة والنشر والتوزيع ، وذلك بمقر الصحيفة بالقاهرة، بحضور رجال الإعلام والصحافة المصرية والعربية.

واتفق الطرفان بموجب هذه الاتفاقية على التعاون فيما بينهما من حيث التوزيع المتبادل لإصدارات الطرفين اليومية والأسبوعية والشهرية في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، علي أن يتم وضع تصور كامل للمشروع وترشيح طاقم الإخراج والعناصر الفنية والصحفية.

وقد أعرب الجانبان عن سعادتهما بهذا الانجاز حيث سيشهد المستقبل مزيدا من التعاون بين “شركة فكرة” و”مؤسسة دار التحرير” في أكثر من مشروع يخدم الطرفين ويثري الحياة الصحفية والمهنية  كخطوة رائدة لدخول منصات الإعلام الخليجي إلي الميدان المصري.

وأوضح المهندس أشرف حجازي المدير التنفيذي لشركة فكرة ان الاتفاقية الجديدة تأتي في اطار تعزيز التعاون الاعلامي بين المملكة العربية ومصر لما يملكه الجانبان من كوادر بشرية وإمكانيات ماديه ستعزز التعاون بينهما في بناء جسور للتواصل بين الشعبين السعودي والمصري من خلال طرح القضايا الهامه التي تهم الجانبين وتدعم وتعزز العلاقة التاريخية المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى