الرئيسية / موضة / “هانا أندرسون” تحتفي بأجمل اللحظات اليومية مع تشكيلتها الجديدة  لربيع 2018

“هانا أندرسون” تحتفي بأجمل اللحظات اليومية مع تشكيلتها الجديدة  لربيع 2018

جدة – سويفت نيوز:

طرحت “هانا أندرسون”، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال أسلوب حياة الأطفال، تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2018 والتي تعيد من خلالها إحياء إرثها الغني بالألوان الزاهية التي تبث روح البهجة والفرح بين الأطفال.

وتوفر العلامة في هذا الموسم كل ما قد يحتاجه الأولاد والفتيات (من سن الولادة وحتى 14 عاماً) للعب والسباحة والنوم؛ حيث تحتفي التشكيلة بجمال الطبعات الملونة، وتفاصيل الرقعات المتداخلة، والتطريزات الجذابة، مما يجعلها الخيار الأمثل للاستمتاع بأي مغامرة! ومن خلال تقديم أجمل الأزياء التي تتيح “للأطفال أن يكونوا أطفالاً”، تمنح تشكيلة أندرسون الأطفال الحرية والراحة التامة للاستكشاف واللعب دون الشعور بأي قلق إزاء اتساخ ملابسهم أو انتزاعها.

وكعادتها، تقدم العلامة أجود أنوع الأقمشة القابلة للغسيل والارتداء (مثل القماش القطني الفرنسي، وقطن بيما الفاخر، والقطن العضوي الناصع والمخصص للأطفال)، حيث تتسم قطع التشكيلة بنعومة فائقة ودرزات مريحة ومتانة تدوم طويلاً.

وكانت “هانا أندرسون” قد افتتحت مؤخراً متجرها الأول في “مول العرب” بمدينة جدة السعودية، وهي تدعوكم وأطفالكم لتسارعوا إلى مشاركتها اللحظات السعيدة يومياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*