الرئيسية / سيارات / ميتسوبيشي تطرح سيارة أتراج في السعودية لتوفير استهلاك الوقود

ميتسوبيشي تطرح سيارة أتراج في السعودية لتوفير استهلاك الوقود

جدة – سويفت نيوز:
كشفت شركة ميتسوبيشي عن سيارة  (أتراج) حيث تعتبر السيارة الاقل استهلاك للوقود بالمملكة  حيث تستهلك ٤.٨ لتر لكل ١٠٠ كيلو وعدد اسطواناتها فقط ٣ اسطوانات
جاء ذلك بحضور رئيس شركة ميتسوبيشي للشرق الأوسط وأفريقيا، ماساهيكو تاكاهاشي، حيث دشنت شركة العيسائي للسيارات، وكيل سيارات ميتسوبيشي في السعوديةاتراج السيارة «ميتسوبيشي أتراج» سيدان الصغيرة الحجم.
وقال بندر بن سعيد العيسائي، المدير العام التنفيذي لشركة العيسائي للسيارات: «السيارة (أتراج) هي سيارة صديقة للبيئة، ويتم تصنيعها في المصنع التابع لشركة ميتسوبيشي في تايلاند»، مشيراً إلى أنها اقتصادية جداً في استهلاك الوقود، وتحقق أفضل كفاءة في الاستهلاك بمعدل 22 كيلومتراً لكل لتر في فئتها؛ وهو ما يتحقق من خلال الجمع ما بين خفة الوزن في كل أجزاء السيارة بجانب التميز في التصميم.
وأوضح المدير العام التنفيذي، أن المواصفات المميزة التي تتسم بها هذه السيارة ضمن فئة السيارات صغيرة الحجم ترشحها لتحقيق نجاح منقطع النظير في السوق السعودية التي تبحث عن سيارة بمثل مواصفاتها، وتحمل اسماً عريقاً مثل ميتسوبيشي.
وتتميز «أتراج» بمقدمة قصيرة؛ مما يفسح المجال لأفق أكثر اتساعاً للرؤية من مقدمة السيارة، كما أنها تتمتع بسهولة فائقة في الاستدارة في شتى الاتجاهات في دائرة نصف قطرها يصل إلى 4.8 متر.
وقال تاكاهاشي: إن من بين مميزات السيارة «أتراج» خفة الوزن وارتفاع هيكلها، الذي بدوره يعزز تطوّر معايير السلامة، فهي الأخف وزناً في فئتها؛ وذلك بسبب الاستخدام المكثف للصلب العالي الشد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*